الجمعة 3 مايو 2024

بالأسماء.. القصة الكاملة لمذبحة كفر غطاطي بالهرم على يد جامع خردة

جثه

الجريمة8-8-2023 | 09:44

هويدا علي

بدأت نيابة حوادث الجيزة تحقيقاتها مع المتهم مولي والذي يعمل جامع خردة بتهمة ذبح زوجته وبناته الخمسة في منطقة كفر غطاطي بالهرم .

كانت منطقة الهرم قد شهدت جريمة مروعة أنهى خلالها جامع خردة حياة زوجته وابنته وشرع في قتل باقي أبنائه حيث يصارع ثلاثه منهم الموت.

كانت مديرية أمن الجيزة قد تلقت إخطارا من شرطة النجدة بوقوع جريمة ووجود قتلى ومصابين، وفور إخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وجه بسرعة الانتقال لفحص البلاغ.

كانت التحريات بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث قد كشفت أن رجلا بمنطقة كفر غطاطي في الهرم يدعي مولي وخارج حديثا من السجن قد حدثت بينه وبين زوجته خلافات زوجيه فأنهى حياتها بعدما نحر عنقها ثم توجه لإنهاء حياة أبنائه الخمسة وحاول نحرهم جميعا ما أدى لمقتل أحدهم وأصيب الأربعة الباقين بجروح ذبحية بالرقبة وتم نقلهم إلى المستشفى في حالة خطرة وتبين من التحريات أن الضحايا هم: زوجة الجاني “رانيا حسن محمد عبد المقصود”، وابنته “جانا عبد المولي بكري”. كما أصيبت البنات الثلاث الأخريات: “ملك عبد المولي بكري”، و”منة عبد المولي بكري”، و”ساجدة عبد المولي بكري”. انتشرت قوات الأمن في مسرح الجريمة وتجري عمليات الفحص والتحري حاليا حول دوافع الجريمة.

Dr.Randa
Dr.Radwa