الإثنين 13 مايو 2024

محافظ الغربية يشهد فعاليات التنمية والتمكين الاقتصادي لعمال الغزل والنسيج

محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي

محافظات8-8-2023 | 19:29

شارك محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، اليوم الثلاثاء، عمال شركة مصر للغزل والنسيج وأسرهم انطلاق عدد من فعاليات بناء الإنسان وتمكينه اقتصاديا والتي تم تنفيذها بحضور الدكتور عمرو عثمان مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي ومدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، والمهندس أحمد شاكر رئيس مجلس إدارة الشركة وأحمد المغاوري رئيس حي ثان المحلة.

وشهد المحافظ تدريب العمال في مصنع غزل 2 على الإسعافات الأولية لرفع وعي العاملين في مجال الطوارئ ومواجهة الأزمات والكوارث والتي قام بها فريق الهلال الأحمر، ثم حضر الندوة التي قام بها المجلس القومي للمرأة للعاملات بمصنع الملابس والتي لاقت ترحيبا كبيرًا وتفاعلا من الحضور مع المحتوى التوعوي، ورغبة الحضور في استمرار هذه الأنشطة التوعوية، بالإضافة إلى تفقد التدريبات بمصنع السجاد والتي أشاد بها معبرا عن فخره بما يقدمونه من منتجات.

وشارك المحافظ في فعاليات الندوة الكبرى التي قام بها صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي ضمن برنامج التوعية من أخطار المخدرات والذي يستهدف 14 ألف عامل بشركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى.

وكما تفقد محافظ الغربية القافلة الطبية التي نظمتها مديرية الصحة بالغربية، مؤكدا استمرارها حتى نهاية الأسبوع للاطمئنان على صحة جميع العاملين بالشركة وأسرهم حيث ضمت القافلة العديد من التخصصات مع تقديم الخدمات الطبية من إجراء الفحوصات المعملية، بالإضافة إلى تقديم الخدمات التوعوية والتثقيفية للمترددين على القافلة.
واختتم محافظ الغربية الفعاليات بمتابعة الدورات التدريبية الخاصة باللغات والبرمجة التي تقدمها مديرية التربية والتعليم لأبناء العاملين.

Dr.Radwa
Egypt Air