السبت 11 مايو 2024

خاص| أحمد الخطيب يكشف كواليس مشاركته في «البطة الصفراء»

أحمد الخطيب

فن9-8-2023 | 15:16

رحاب العوضي تصوير محمد عدلي

كشف المطرب أحمد الخطيب، عن أولى تجاربه التمثيلية من خلال فيلم «البطة الصفراء» وذلك أثناء حضوره العرض الخاص للفيلم، قائلاً: «التجربة صغيرة لأنه مشهد ولكنها بالنسبة لي كبيرة جداً وأتمنى تكون مؤثرة وخفيفة على الناس».

 

وأضاف الخطيب في تصريحات خاصة لـ«دار الهلال»: «أما عن أغنية الفيلم أول ما طرحت عليا عجبتني  وخاصة الكلمات لأنها مختلفة عن أي أغنية قدمتها من قبل».

 

وتابع: «للأسف لم يحالفني الحظ للمشاركة بدويتو داخل الفيلم مع الفنان الكبيرعبد الباسط حمودة، ولكن يوجد 3 أغاني داخل الفيلم أغنيتي وأخرى للنجم عبد الباسط والثالثة للفنان أحمد أمين في سياق الفيلم ولكن يكفيني أن أسمى يوضع مع نجوم مثلهم».

 

واستكمل المطرب أحمد الخطيب: «وعن الأغنية الخاصة بي في الفيلم فهي من كلمات مصطفى البرنس ولحن بلال سرور، وتوزيع هاني ربيع، وشعرت بفخر واعتزاز لغنائي شيء من ألحانهم وتأليفهم وتوزيعهم ينضم لمشواري».

 

واختتم : «وعن دوري في الفيلم فهو طالب جامعي، وأستعد خلال الفترة المقبلة لعمل غنائي جديد مع عزيز الشافعي من كلماته ولحنه ومن توزيع محمد مصطفى».

 

وتجدر الإشارة إلى، أن فيلم «البطة الصفراء» تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية زعيمة عصابة يطلق عليها عصابة البطة الصفراء، ويتورط معها محمد عبدالرحمن توتا في الكثير من المواقف.

 

ويأتي العمل، من بطولة الفنانين غادة عادل، صلاح عبدالله، محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس، أحمد طلعت ، سامي مغاوري وعمرو رمزي، من تأليف محمود عزت، إخراج عصام نصار، إنتاج رامى السكري.

Dr.Radwa
Egypt Air