السبت 18 مايو 2024

سمية الخشاب تعود للقاهرة من أجل «أرواح خفية»

مسلسل ارواح خفية

فن9-8-2023 | 16:02

ياسمين محمد

عادت الفنانة سمية الخشاب لاستكمال تصوير أحداث مسلسلها «أرواح خفية» بالقاهرة، وذلك بعد نجاح اجدد كليباتها الغنائية بعنوان «اركب على الموجة» والذي تم تصويره بمدينة الغردقة على ساحل البحر الأحمر.

وتوجه فريق عمل المسلسل وعلى رأسهم، المشرف العام على الإنتاج مينا المصري والفنانين: نضال الشافعي، فراس سعيد، نهى رأفت، وعمرو يسري، بالتهنئة للفنانة سمية الخشاب والمخرج إبرام نشأت على الكليب وردود فعل الجمهور عليه، وتمنوا لهما تحقيق نجاح مماثل لـ «أرواح خفية».

وصرح المخرج إبرام نشأت، في بيان صحفي، أن الفنانة سمية الخشاب ممثلة عظيمة وهو يحب العمل معها والحمد لله هذا العام جمعهما 3 أعمال فنية: مسلسل «أرواح خفية» والذي يتوقع له النجاح مثل الكليب الذي تم طرحها مؤخرا وكذلك الفيلم السينمائي الذي يتبقى به يوم واحد تصوير.

ونفى إبرام، الأنباء المتداولة حول ترشحه  مع الفنانة سمية الخشاب للتعاقد على مسلسل طبيبة شرعية، معربًا عن تمنياته بالخير لشركة إنتاج المسلسل وفريق عمله، الذي يضم: الفنانة بشرى والمخرج شادي أبو شادي.

من جانبه أوضح مينا المصري أن تصوير مسلسل «أرواح خفية» مستمر على قدم وساق خلال الفترة الحالية حيث لدينا مشاهد سيتم تصويرها في إحدى المدارس ثم مدينة الإنتاج الإعلامي وبعض المشاهد الخارجية والداخلية.

وأشار مينا الى أن المخرج إبرام نشأت بمثابة أخ له وأن ما يقال أن لوكيشن المسلسل به مشاكل أو أن المسلسل متوقف، مجرد شائعات نتيجة النجاحات الكثيرة التي حققتها شركة «رمسيس» الفترة الماضية.

الاكثر قراءة