الخميس 2 مايو 2024

ماني: رونالدو حسم قراري بالانتقال لصفوف النصر

ساديو ماني

ملاعب الهلال10-8-2023 | 13:38

محمد نبيل

كشف اللاعب السنغالي ساديو ماني أن وجود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضمن صفوف فريق النصر، حسم انتقاله إلى العالمي بالرغم من محاولات زميليه السابقين بنادي ليفربول الإنجليزي روبرت فيرمينيو وفابينيو، في تحويل وجهته.

وقال ماني في تصريحات عبر موقع رابطة الدوري السعودي: "إن مزاملة كريستيانو رونالدو لعبت دورا كبيرا في حسم قراري بالتعاقد مع النصر، لأنه أحد أفضل اللاعبين في التاريخ إن لم يكن الأفضل بالطبع".

وأشار: "رونالدو جعل الأمر سهلا بالنسبة لي، بالإضافة إلى البرازيلي تاليسكا واللاعبون الأخرون جميعهم رائعون بالفعل، أنا متحمس جدا لبدء الدوري مع كل هؤلاء الفتيان".


وأكد: "في بداية المفاوضات تحدثت مع فيرمينو، لقد اتصل بي مرتين أو ثلاث كي أنضم إلى الأهلي"، واستكمل مازحا: "أعتقد أنه كان يريد أن أنضم إلى النادي الخطأ".

وتابع: "وتحدثت إلى فابينيو أيضا، لأنه كان شخص قريبا مني وكان يرغب في أن أنضم إلى الاتحاد، لكن في هذا الوقت عندما قدّم النصر عرضه، اخترت النصر، كما أنني بعثت برسالة إلى هندرسون الذي يتواجد هنا أيضا لأتمنى له حظا سعيدا، وأنا متحمس للقاء كل هؤلاء اللاعبين وأن ألتقي معهم وجها لوجه للمرة الأولى، سأفوز بمواجهتكم يا شباب".

واكمل: "منذ أن أُتيحت لي الفرصة تحدثت مع عائلتي، وكانوا أسعد بالطبع لأنها دولة مسلمة، شجعتني والدتي بشكل خاص على الذهاب، أمي مسلمة مثلي، كانت أول من صوت لي للذهاب إلى السعودية، وكانت عائلتي كلها متحمسة لمجيئي إلى هنا، لذا لم يكن الأمر صعبا، إنه مهم لإيماني".

وأوضح: "يسعدني أن أكون جزءا من هذا المشروع وأن أجعله يمضي قدما، فلدينا مستقبل مشرق، كما أنني معجب حقا باللاعبين السعوديين منذ أن بدأت المشاركة بتمارين الفريق".

وأشار اللاعب صاحب الـ31 عامًا إلى ثقته في أن تخمة المواهب ستأخذ اللاعبين السعوديين إلى مستوى مختلف، مؤكدا أن منافسات كأس العالم قطر 2022 أثبتت جودتهم الفنية ودرايتهم بكيفية استخدام الكرة، لذلك لم يكن مفاجئًا بالنسبة لي أن أرى جودة اللاعبين الشباب واللاعبين ذوي الخبرة أيضًا، فهم بحاجة فقط إلى المبادئ وسيتحسنون، هذا ما نقوم به، نريدهم أن يكونوا على أعلى مستوى ممكن، ولهذا السبب نعمل من كثب مع اللاعبين الشباب لمساعدتهم على أن يكونوا أفضل وأفضل كل يوم".

وأختتم: "طموحاتي في السنوات المقبلة الفوز وتقديم أفضل أداء ممكن، هذا النادي معتاد على الفوز بالألقاب، لذلك نحن نعرف التوقعات وعلينا أن نقدمها على أرض الملعب".

Dr.Randa
Dr.Radwa