الجمعة 17 مايو 2024

بعد تريند مندوب المبيعات.. تعرف على أبرز الأفلام التي تناولت وظيفة المندوب

فيلم مندوب مبيعات

فن10-8-2023 | 17:50

دار الهلال

تصدر تريند لأحد مندوبين المبيعات في الأيام الماضية علي مواقع التواصل الإجتماعي ومع أختلاف الناس في تقييم الموقف سواء بالدعم أو الرفض، ولكن السينما ناقشت سابقا هذه القضية، في أفلام كثيرة، اخيرهم فيلم" مندوب مبيعات" الذي يعرض الأسبوع المقبل في جميع السينمات. 

نستعرض لكم عدة أفلام تتمحور قصتها حول وظيفة مندوب المبيعات:-


الفيلم الأول فيلم " في محطة مصر"، تدور قصتة حول الشاب رضا "كريم عبد العزيز" الذي يتوجه لمحطة مصر كمندوب للمبيعات  لبيع كتالوجات حيث يتعرف على ملك " منه شلبي"، ويحدث بينهم العديد من المواقف الطريفة.

أما الفيلم الثاني" قسطي بيوجعني"  تدور قصته  حول أكمل "هاني رمزي" الذي يتعرض للكثير من المواقف مع الزبائن بسبب عمله كمحصل للفواتير والأجهزة وبسبب أرتفاع الأسعار.

 

اخيرهم، فيلم " مندوب مبيعات"  المراد طرحه الخميس الموافق 17 أغسطس  ويمكن القول أن التصادف الذي حدث بين واقعة مندوب المبيعات وأقتراب موعد عرض الفيلم عمل علي التسويق للفيلم وتدور أحداث الفيلم حول المشاكل التي تدفع بيومي وسيد للسفر وانتحال شخصية مندوبي مبيعات في شركة سعيد مما يسبب لهم العديد من المشاكل.

ولم تتوقف عرض وظيفة مندوب المبيعات في السينما المصرية، فقط ، حيث ناقشت سينما هوليود وظيفة مندوب المبيعات، في العديد من الأفلام سينمائية، أبرزها"The big kahuna " تدور قصته حول ثلاثي مندوبى مبيعات  تختلف شخصياتهم وحياتهم ولكن تجمعهم الظروف  للتخطيط لإصطياد عميل كبير وتخطي العديد من العقابات المختلفة