الثلاثاء 30 ابريل 2024

في زيارة للدعم النفسي.. هشام إسماعيل يرسم البسمة على وجوه أطفال مستشفى الناس( صور)

هشام اسماعيل يرسم البسمة على وجوه أطفال مستشفى الناس

فن12-8-2023 | 12:15

مها الشيخ

حرص الفنان هشام اسماعيل على تقديم الدعم المعنوى لأطفال مستشفى الناس الخيري لعلاج أمراض القلب والجهاز الهضمى بالمجان بزيارة إنسانية لعدد من المرضى، وذلك في إطار سلسلة من الزيارات يقوم بها مشاهير الفن والرياضة والمجتمع لتقديم كافة أوجه الدعم النفسي للمرضى.


استطاع الفنان هشام اسماعيل أن يرسم البسمة على وجوه الأطفال من مرضى القلب بالمستشفى وذلك بالحديث الإيجابي معهم ومع ذويهم والتقاط صور تذكارية تجمعهم سويا وسط حالة من التفاؤل والطاقة الإيجابية، مشيدا بالخدمة الطبية وكذلك التمريض فضلا عن مستوى العمليات الجراحية الدقيقة التى تجري باحترافية وبالمجان تماما.

وتفقد هشام اسماعيل أرجاء مستشفى الناس من غرف إقامة المرضى، ووحدات القسطرة، والرعاية المركزة وغرفة التدريب وقسم الأشعة المزود بأحدث الأجهزة الطبية وكذلك عدد من الوحدات الخدمية كالمطبخ الحاصل على شهادة الأيزو في جودة الأغذية والمغسلة والتى تضيف بجانب خدماتها تصنيع الكمامات وثياب الأطباء بشكل احترافي.

وفي نهاية زيارته وجه هشام اسماعيل دعوته للأطفال والطاقم الطبي والإداري بحضور أجدد عروضه المسرحية " طيب وأمير" بمسرح ميامي والتى يشاركه فيها عدد من نجوم الفن على راسهم عمرو رمزي وتامر فرج وشريف حسنى وهي من تراث بديع خيري ونجيب الريحاني من تأليف أحمد الملواني وإخراج محمد جبر.


جدير بالذكر أن مستشفى الناس غير هادفة للربح، وقامت منذ افتتاحها عام 2019 بتقديم 303,322 خدمة طبية لـ 9,860 مريض ما بين جراحات وقسطرة وخدمات تشخيصية وزيارات بالعيادات الخارجية بخدمة عالية الجودة لجميع المرضى من كل انحاء مصر، حيث تفتح أبوابها لكل مرضى القلب وتقوم بعلاجهم بأحدث الطرق الطبية ووفقاً لآخر المعايير والضوابط لهذه الأمراض عالمياً.

Dr.Randa
Dr.Radwa