الإثنين 29 ابريل 2024

تعرف على ملخص أحداث مسلسل “سيب وانا أسيب” الحلقة الـ 8

سيب وأنا أسيب

فن12-8-2023 | 16:15

مها الشيخ

بدأت الحلقة الثامنة من مسلسل "سيب وأنا اسيب" بخطف نبيلة واعتراف شقيق نبيلة أن العصابة قد خطفتها بسبب أنها له عنده أموال ويذهب لوالده ويطلب منه أن يسد تلك الأموال لكنه يرفض، فتذهب والدة نبيلة إلي إبراهيم وهي تبكي وتقول له أن نبيلة قد خُطفت، ليذهب إبراهيم ومعه اصدقائه ويقوم بضرب العصابة ويهرب نبيلة معه، ويعودان إلي المنزل ويحتفلون بعودة نبيلة.

ثم تذهب بيلا إلى البنك وترجع إلي إبراهيم أمواله التي قد اخذتها منه، وتسأل ابراهيم عن من اين اتي بتلك الأموال الكثيرة ليطلب منها أن تذهب معه.

وبالفعل يذهب كلًا من بيلا وإبراهيم وشقيقها خالد ويأخذ ابراهيم بيلا إلي مركز الصيانة الخاص بيه ويقول لها أنه لديه 3 فروع من هذا المركز، وقد أطلق على هذا المركز اسم "نبيلة".

"سيب وانا اسيب" تدور أحداثه في إطار إجتماعي كوميدي، حول شخصية نبيلة التي تجسدها هنا الزاهد التي تدخل في صراعات مع زوجها أحمد السعدني الذي كانت تعتقد أنه طلقها وتفاجئت بأنها مازالت على ذمته.

ومسلسل "سيب وانا اسيب" تدور أحداثه في إطار إجتماعي كوميدي، حول شخصية نبيلة التي تجسدها هنا الزاهد التي تدخل في صراعات مع زوجها أحمد السعدني الذي كانت تعتقد أنه طلقها وتفاجئت بأنها مازالت على ذمته.

والعمل من بطولة الفنان أحمد السعدني والفنانة هنا الزاهد والفنان محمد جمعة والفنانة عارفة عبد الرسول، والفنان محمود البزاوي، آية سماحة، ساندي علي، أحمد سلطان، دنيا سامي، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ومحمود السيسي.

Dr.Randa
Dr.Radwa