الأربعاء 25 سبتمبر 2024

زوج ضحية بلكونة الطالبية: «نكدية وألقت بنفسها في الشارع»

2-10-2017 | 20:38

تجري نيابة العمرانية تحقيقات موسعة مع صاحب مكتب كمبيوتر بعد أن اتهمته زوجته بتسببه في سقوطها من شرفة شقتها هربا من بطشه، بعد مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات زوجية، ما أسفر عن إصابتها.

وقال الزوج في أقواله أمام وكيل النائب العام إن زوجته نكدية ودائمة التشاجر معه بسبب مصروف البيت ورغبتها في الخروج باستمرار، وعندما منعتها من الخروج عدة مرات كانت تختلق مشكلة لنتشاجر وفي آخر مرة صفعتها على و،جهها فقامت بالهرولة إلي نافذة الشقة وألقت بجسدها في الشارع من الطابق الثاني.

تلقى اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة الطالبية يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة، بسقوط سيدة من مكان مرتفع، فأمر بفحص البلاغ وكشف ملابسات الواقعة.

انتقلت قوة أمنية، وتبين إصابة ربة منزل 38 سنة بعدة كسور.. بإجراء التحريات تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تبين أن مشاجرة نشبت بين المصابة وزوجها 44 سنة صاحب مكتب كمبيوتر، قامت على إثرها بالقفز من شرفة شقتها الكائنة بالطابق الثاني، وبسؤالها اتهمت زوجها بالتسبب في إصابتها.. تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.