الإثنين 29 ابريل 2024

تشافي يتحدث عن إمكانية ضم نيمار

تشافي هيرنانديز

ملاعب الهلال12-8-2023 | 18:54

محمد نبيل

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، قبل أولى مباريات الفريق في الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، عن سوق الانتقالات وإمكانية ضم نيمار دا سيلفا، ورحيل بعض اللاعبين.


وفي مؤتمره الصحفي قال تشافي عن نيمار: "لا يمكنني الحديث عن أي شيء يتعلق بسوق الانتقالات، نركز على مباراة الغد وتسجيل اللاعبين". 

وأضاف بشأن تسجيل عقود اللاعبين: "يعمل النادي بشكل جيد وسنحاول تسجيل أكبر عدد ممكن، نحن متفائلون وإيجابيون".

وسُئل تشافي عن أنسو فاتي وإمكانية رحيله، وأفاد: "أنسو هو إرث النادي وأنا سعيد معه، في وقت لاحق سيقول سوق الانتقالات كلمته، لا أستطيع أن أقول لأنني لا أعرف ماذا سيحدث".

كما أشار إلى إمكانية مغادرة ماركوس ألونسو: "ماركوس، مثل أنسو، نفس الشيء كما هو الحال مع الجميع، هناك سوق مفتوح حتى 31 أغسطس".

وعن مواجهة خيتافي، أكد تشافي: "إنه ملعب صعب، بوجود مدرب يدرس المباريات جيدًا ويصعب علينا دائمًا الأمور، مع نظام دفاعي قوي".

وفيما يتعلق بتعزيز مركز الظهير الأيمن، أضاف: "النادي يعرف أولوياتي وسنقرر معا".

وبشأن رحيل عثمان ديمبلي إلى باريس سان جيرمان، أكد: "لقد كان فتى طيبا ساعدنا، ولكن كانت خيبة أمل كبيرة لأنه غادر وهو لديه كل شيء (إشارة إلى مستواه)، اتخذ قراره وهذا كل شيء".

وعن فيتور روكي، استرسل مدرب برشلونة: "سينضم إلينا في يناير، إذا لم يحدث تغييرًا".

وأوضح تشافي أيضا اعتماده على الثنائي الشاب فيرمين لوبيز ولامين يامال: "سوف تعتمد عليهما، نحن سعداء جدًا، لامين يحدث فرقًا ويمكنه مساعدتنا، فهو على استعداد للمساعدة، في العام الماضي فعلها بالدي، والزلزولي وأنسو فاتي، يمكنهم فعل ذلك".

وتابع بشأن لامين يامال: "أعتقد أنه لا يعتمد على العمر، أراه ناضجا، يتخذ القرارات بشكل جيد، لديه هدف، يقوم بكل شيء بشكل جيد على الرغم من أن عمره 16 عامًا".

وأختتم تشافي الحديث عن حالة أندرياس كريستينسن ورونالد أروخو ومدى جاهزيتهما قبل مواجهة خيتافي: "إنهما بخير، من حيث المبدأ سيكونان بخير".

Dr.Randa
Dr.Radwa