الأحد 16 يونيو 2024

لو مراتك زعلانة منك.. 5 حاجات خد بالك منهم قبل ما تنفجر في وشك

18-2-2017 | 19:21

 

النساء كالأقفال الحديدية غير قابلة للحل أو الفهم حتى بعد الزواج، فلن يصدقك أحد عندما تقول أنك تفهم زوجتك، وكذلك عندما تتحدث عن فهمك المطلق لما تفكر به النساء، فمهما بلغت من درجات الفهم لن تستطيع أن تتوصل إلى ماهية ما يدور في عقلهن.

 

في الحياة الزوجية من الممكن أن يرتكب الزوج عدة أشياء يغضب بها زوجته، ومع الوقت تصبح الزوجة لا تتحمل معايشته، وربما لا تريد أن تراه مجددا.. لكنها لن تفصح عما يدور في قلبها بشكل مباشر، ولهذا تبدأ في استخدام بعض الأساليب والحركات الأخرى التي تدل دلالة واضحة على أنها لم تعد تتحمل ما تعانيه.

 

لذا يجب عليك الحذر وتهدئة الأمور بينك وبينها ومراجعة ما قمت به من أفعال قبل أن تنفجر في وجهك اذا وجدتها تتصرف هذه التصرفات التالية.

 

السخرية

ستجدها تسخر منك في أقل التصرفات، فمثلاً إذا كنت تقوم بتبديل ملابسك وإلقائها على الأرض أو على الأثاث في كل أنحاء المنزل أو غرفة النوم؛ إذا قمت بقول كلمة اَسف أو سألتها هل تشعر بالغضب من هذا التصرف سوف تجيب عليك بكل هدوء ولكن ذلك الهدوء الذي يسبق العاصفة "وماذا تفعل حتى أغضب منك؟! "

 

العقاب

المقصود بالعقاب الكبير هو عدم إعداد زوجتك للطعام الذي تفضله، فتخيل أنك عدت إلى منزلك بعد يوم عمل شاق، لتتناول طعامك المفضل وتستريح قليلاً من عناء العمل لتجد في النهاية أنها لم تحضره، وربما لا تجد طعاما من الأساس.

 

وإن لم تكن زوجتك مشغولة لدرجة كبيرة أو مريضة يجب عليك أن تعلم أنك قمت بعمل ما يغضبها لذا راجع نفسك.

 

الغباء المصطنع

ستصطنع زوجتك الغباء فجأة والدهشة عند كل سؤال توجهه إليها؛ فمثلاً إذا حان وقت تحضير العشاء أو الطعام، وسألتها ماذا عن العشاء، في إشارة منك أنك تشعر بالجوع، سوف ترد عليك بكل دهشة " العشاء !..ماله يعني ؟".

 

في هذه الحالة.. عليك أن تعلم أن زوجتك لها قدرة غريبة على أن تجعل الدماء تفور في عروقك في أقل من الثانية، وبالتأكيد سوف تجد ضالتها في تحضير الطعام لأنها مسألة أمن قومي بالنسبة للرجال.

 

البعد في الفراش

اذا كانت هناك مشاحنات بينك وبين زوجتك، فلن تستطيع أن تنال منها ما يدور في عقلك، فعلاقتك الجنسية بزوجتك قائمة في أساسها على الحب والرضى، أما اذا كان هناك سبب ما حتى لو كان تافها، فسوف تلقى منها الكثير من الحجج الكافية للإبتعاد عنك في الفراش.

 

الظرف

إذا كنت من الرجال أصحاب حس الفكاهة ومحبي الضحك فأنت تعلم جيداً مدى الألم الذي يتسبب به ضحك أحد على نكاتك أو أحد مواقفك الطريفة، هذا نفس الأسلوب الذي سوف تعتمد عليه زوجتك وهو الابتسامة الصفراء الذي تقتل الجو المبهج.