الثلاثاء 14 مايو 2024

محافظ الغربية: مشروعات التطوير الجاري تنفيذها تعكس ملامح الجمهورية الجديدة

محافظ الغربية

محافظات13-8-2023 | 14:43

دار الهلال

قال محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي إن المحافظة لا تدخر جهدًا في تطوير كافة المراكز والمدن تحقيقًا لرؤية القيادة السياسية، مؤكدًا أن مشروعات التطوير التي تشهدها المحافظة تعكس ملامح الجمهورية الجديدة التي أرسى قواعدها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ اليوم الأحد، المشروعات التي تنفذها المحافظة بمركزي كفر الزيات والمحلة، حيث تابع محور النعناعية الذي يتم إنشاؤه كطريق دائري حول مدينة كفر الزيات من الجهة الجنوبية بمحاذاة ترعة النعناعية حتى منطقة المصانع بداية طريق كفور بلشاي.

كما تفقد رحمي أعمال تطوير النفق السفلي بشارع طلعت حرب بحي ثان المحلة، حيث يتم عزل النفق بالكامل وإعادة تأهيله، بما في ذلك تطوير الأعمال الميكانيكية الخاصة بأعمال نزح المياه، بجانب تطوير شارع طلعت حرب من خلال تجديد الأرصفة وعمل انترلوك والتشجير وإعادة الرصف ووضع نظام لصرف مياه الأمطار.

كما تابع إنشاء كورنيش المحلة حيث يتم إنشاء كوبري في المرحلة الثالثة من أعمال الكورنيش والتي تبدأ من منطقة الهويس وحتى نهاية الطريق بمحلة أبو علي، وتفقد إنشاء مجلس مدينة المحلة الجديد المكون من طابق أرضي وخمسة طوابق على مساحة 2842 مترًا داخل جزء من أرض المرفق القديم بالمحلة الكبرى بشارع الزيوت والصابون بنطاق حي أول المحلة.

Dr.Radwa
Egypt Air