السبت 28 سبتمبر 2024

أبرزهم حورية فرغلي.. 7 فنانين شوّهتهم عمليات التجميل ..صور

18-2-2017 | 20:26

مظهرهم الأنيق دائما سر تواجدهم المستمر، وجمالهم البراق هو السبيل إلى تهافت المنتجين والمخرجين عليهم، لذا فكثيرا ما يلجأ نجوم الفن المصريين، والعالميين لعمليات التجميل، من أجل إصلاح ما يفسده الدهر. 

ورغم المبالغ الطائلة التي ينفقونها على هذه العمليات، فإن بعضهم يفشل في تحقيق ما يريد، بل ويجد نفسه أمام وضع أشد سوءا مما كان، وفي هذا التقرير نرصد أبرز 7 نجوم أثرت عمليات التجميل عليهم سلبيا. 

حورية فرغلي

 

 

أجرت حورية فرغلي عملية تجميل فاشلة فى أنفها، تسببت فى حدوث تغير فى طبيعتها، أثر على صوتها وأصابها بالاختناق، واضطرت الفنانة لتأجيل آخر أعمالها الفنية حتى تنهي علاجها من آثار العملية الفاشلة.

نجلاء بدر

 

تسببت عمليات التجميل التي أجرتها الفنانة نجلاء بدر في زيادة حجم الشفاه السفلية، وأدت أيضا إلى تدلي العلوية بشكل لافت، ويظهر أيضا فى عدم قدرتها على تحريكها.

صفية العمري

 

 

صفية العمري من الفنانات المصريات، ذات التاريخ الكبير ولها أعمال فنية لا ينكر قيمتها أحد، ولكنها عمدت إلى عمليات شد الوجه والحقن بالسيلكون، الأمر الذى غير ملامح وجهها بصور كبيرة، وأصبحت تعانى من صعوبة فى الحديث نتيجة لذلك.

سمير صبري

ظهرت على الفنان سمير صبري علامات شد الوجه وحقن البوتكس، وتظهر على منطقة الشفاه أيضا تغيرات تجعله يعاني من صعوبة فى تحريكهما.

 

Daryl Hannah

هكذا تحولت تلك الفنانة الأمريكية من فاتنة وحورية البحار إلى تلك الصورة، وتظهر عمليات التجميل والحقن فى وجه داريل خاصة عندما تضحك، فنجد ثنايا الخدين والشفاة العليا واضحتين التأثر بتلك العمليات.

 

Jackie Stallone

والدة الفنان سيلفستر ستالوني، عندما تنظر إلى صورتها على اليمين ستشعر أنها تعرضت للضرب من قبل نجلها، ولكن فى الواقع هذا تأثير العمليات التجميلية الفاشلة تصاحبها الشيخوخة المفرطة.

Pete Burns

أحد مغني الروك الإنجليزيين، أصيب بهوس عمليات التجميل حتى إلى هذا الشكل الغير مفهوم.