السبت 29 يونيو 2024

جمالي أفسد حياتي

3-10-2017 | 15:26

كتبت : مروة لطفى

لأنني لا أعترف بالحياة دون حب قررت لملمة جميع القضايا العاطفية الخاسرة لنتشارك سوياً في الدفاع عن أصحابها علنا نجد وسيلة لإنارة الطريق أمام جميع القلوب الحائرة في انتظار رسائلكم على عنوان المجلة أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]

الكل يحسدني على جمالي وهم لا يدركون أنه سبب في تعاستي.. فأنا فتاة في منتصف العقد الثاني من العمر.. ما أن أذهب لمكان حتى ينبهر بي جميع الشبان ولابد وحتما أن يتقدم لي أكثر من عريس.. وعادة ما أختار أفضلهم وتتم خطبتي.. وبعد أشهر قليلة أكتشف أن من تقدم لي يريدني صورة ليس أكثر، أحدهم سعى لاستغلال جمالي في تخليص أعماله التجارية.. ومعظمهم استمتع بالنظر لملامح وجهي دون الاهتمام بعقلي.. والنتيجة 4 خطب باءت جميعها بالفشل.. فهل أصبح الجمال نقمة في هذا الزمان؟! 

ر . ع "مدينة نصر"

الجمال نعمة ورزق من المولى سبحانه وتعالى، لذا لا يمكن أن يكون نقمة إنما تكمن النقمة الحقيقية في أسلوب اختيارك لمن يتقدم لخطبتك.. فعلى حد قولك إنك تختارين أفضل العرسان لكن من هو الأفضل من وجهة نظرك؟!.. هل هو صاحب الجاه والمال أم صاحب المبادئ والخلق القويم؟!.. أعتقد أن سبب فشلك يرجع لأنك تختارين الأول، فلو بحثتِ عن سمات الشخصية ووقع اختيارك عن روح نقية يراعي صاحبها ربه في السر والعلانية وجدتِ نصفك الثاني الذي يملأ حياتك فرح وسعادة.. ويهتم بفكرك قبل ملامح وجهك.

    الاكثر قراءة