الثلاثاء 14 مايو 2024

أنثى الميزان.. صانعة الموضة

3-10-2017 | 16:00

إعداد : هدى إسماعيل

يتصدر برج الميزان قائمة الأبراج التي تتميز بذوقها الرفيع واهتمامها بالأناقة والجمال بجانب معرفة كيفية اختيار قطع الملابس وتنسيق الألوان مع بعضها، كذلك تهتم أنثى الميزان بمستحضرات التجميل والعطور، وتضيف لمسات ذوقها على الأشياء رونقا وجمالا..

الهدايا

تتميز مولودة برج الميزان بأنها هوائية لذلك فهى تحب كل ما له علاقة بالموسيقى والفن بشكل عام، ما يجعلها تعتبر تذكرة إلى إحدى الحفلات أو دعوة عشاء في مكان مفتوح أمام الخضرة وسماع الموسيقى من أجمل الهدايا، بالإضافة إلى أنه برج يعشق تدليل النفس والاسترخاء فلا مانع من وجود دعوة لجلسة تدليك في الطبيعة الخلابة.

الأزياء

تتمتع أنثى هذا البرج برؤية أنيقة مليئة بالأنوثة، فهي تعلم جيدا ما الذي يجب أن ترتديه في كل مناسبة على عكس كثير من السيدات اللائي يصبن بالحيرة عند اختيار أزيائهن ما يجعلها فى استغناء عن البحث عن أحدث صيحات الموضة.

وفي المقابل تكره مولودة هذا البرج التزيّن بإكسسوارات كثيرة أو مبالغ فيها، بل تفضل المجوهرات البسيطة، وتصنع الحقائب والأحذية من القطع المفضلة إليها لأنها تجعلها في قمة سعادتها.

أما العطور فهى من الأشياء المهمة بالنسبة إليها، ففي كل الأحوال تعشق أن تكون رائحتها جذابة ورائعة، بالإضافة إلى اختيارها تسريحة شعر طويلة متدرجة مع تلوين بعض من خصلاته.

الألوان والديكور

تشعر أنثى الميزان براحة نفسية كبيرة عندما تكون محاطة بالألوان الشاحبة مثل الكريمي والأصفر الهادئ، وأحيانا ما تعمد إلى إضافة اللون الأحمر إلى ديكوراتها كنوع من التغيير لكسر هذا الهدوء، أما عن الروائح، فعادة ما تميل إلى رائحة البنفسج والليمون والبرتقال.

الأطعمة المفضلة

يتأثر مواليد برج الميزان بكوكب الزهرة، كوكب الذوق والجمال وهم هوائيون بطبيعتهم، ويتشابهون كثيرا في حسهم تجاه الطعام مع مواليد برج الثور، لكن الفارق بينهم ومواليد برج الثور ميلهم لتناول الوجبات السريعة وجرأتهم في تناول الأطعمة الجديدة والغريبة عليهم، في حين أن مواليد برج الثور تقليديون في الوجبات التي يتناولونها ولا يجربون أطعمة جديدة لا يعرفونها.

يحتاج مواليد هذا البرج إلى تناول أطعمة تغذّي أنظمتهم العصبيّة وتمنع تقلّب المزاج، كما يتجنّبون القهوة، فهم بحاجة إلى المحافظة على توازن الدورة الدمويّة، من خلال اعتماد نظام غذائيّ نباتيّ مليء بالبازيلاء والذرة والسبانخ والزبيب واللوز والرزّ الأسمر ودقيق الشوفان .

    Dr.Radwa
    Egypt Air