الثلاثاء 14 مايو 2024

بريطاني يمتنع عن ارتداء الأحذية لمدة 8 سنوات.. هكذا أصبح حال قدميه

بن دويني

الهلال لايت 13-8-2023 | 19:07

إيمان علي

كشف رجل بريطاني أنه بات يتمتع بعضلات قوية في قدميه جعلته أكثر قدرة على التحمل، بعدما امتنع عن ارتداء الأحذية منذ ما يقرب من 8 سنوات.

وأكد بن دويني، أن قدميه تطورتا لدرجة أنه لم يعد بحاجة إلى ارتداء الحذاء، حيث أصبحت قدماه أقوى من ذي قبل، وباتت رائحتهما أفضل أيضًا.

وكشف الرجل البالغ من العمر 39 عامًا، في حديث له مع موقع ميترو الإلكتروني:"في بداية الأمر، كان الزجاج يعلق في قدمي واضطر لاستخراجه، لكن بشرة قدمي صارت سميكة جدًا مع مرور الوقت ولم يعد يحدث هذا إلا نادرًا".

وأضاف "منذ أن صرت أمشي حافي القدمين، شعرت بتحسن في مفاصلي. في الواقع كانت رائحة قدمي أسوأ عندما كنت أرتدي الأحذية. بدأت في التقليل من ارتداء الأحذية  عندما كنت في الجامعة، وتوقفت عن ارتدائها تمامًا عندما بلغت 31 عامًا".

وقام بن، وهو موسيقي، بجولات وهو حافي القدمين عبر المملكة المتحدة وخارجها، بما في ذلك الهند وبلغاريا والنرويج. كما أنه يمارس كرة القدم دون ارتداء أي حذاء.

وأشار بن إلى أنه يعاني من الألم في بعض الأحيان عندما يدوس شخص ما عن طريق الخطأ على إحدى قدميه وخاصة في المواصلات العامة المزدحمة. وكشف بأن الإحساس المفضل لديه هو المشي على الرصيف أثناء هطول المطر.

Dr.Radwa
Egypt Air