الجمعة 3 مايو 2024

خاص| إبرام سمير يكشف كواليس مشاركته في «البطة الصقراء» وأحدث أعمال المقبلة

إبرام سمير

فن13-8-2023 | 20:48

رحاب العوضي تصوير محمد عدلي

تحدث الفنان إبرام سمير، عن ما يميز مشاركته مع المخرج عصام نصار، عقب تعاونهما في مسلسل «طير بينا يا قلبي»، وعن كواليس فيلم «البطة الصفراء»، إلى جانب تعاونه الأول مع الفنان محمود حافظ

 

وقال إبرام  سمير، في تصريحات خاصة لـ «دار الهلال»، خلال العرض الخاص لفيلم «البطة الصفراء»: «في البداية أتمنى العمل مع المخرج عصام نصار دايما، لأنه على المستوى الشخصي إنسان مبدع وعن الكواليس كانت مليئة بالمرح خاصة بوجود بطل العمل توتا ومحمود حافظ وغادة عادل ومخرج كوميديان، استمتعنا كثيراً وأتمنى أن ينجح الفيلم، وسعيد بالتعاون مع الفنان محمود حافظ للمرة الأولى خاصة وأنني أعتز به كثيراً».

 

وأضاف: «الكوميديا صعبة وحصول الفنان على إيفيه بيكون مجهد، وهذا الإيفيه فما بالك الفيلم ولكن الحمد لله عدى دون مشاكل، وأجهدنا به كثيراً». 

 

وحول دوره داخل الفيلم وأحدث أعماله المقبلة، أوضح إبرام سمير: «دوري في العمل هو «نشال» ، واستعد حالياً لطرح فيلم جديد يحمل اسم «ألوان الحب» ويشارك به الفنانين بيومي فؤاد وأحمد فتحي وباقة كبيرة من النجوم، وأعمل إيضاً على التحضير لتجربة فيلم قصير من إخراجي».

 

وتدور أحداث فيلم «البطة الصفراء »، في إطار كوميدي حول شخصية زعيمة عصابة يطلق عليها عصابة البطة الصفراء، ويتورط معها محمد عبدالرحمن توتا في الكثير من المواقف.

 

ويأتي العمل من بطولة الفنانين: غادة عادل، صلاح عبدالله، محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس، أحمد طلعت ، سامي مغاوري وعمرو رمزي، من تأليف محمود عزت، إخراج عصام نصار، إنتاج رامى السكري.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa