الخميس 2 مايو 2024

معتز خفاجي: الجماعة الإرهابية تجمعهم "صفارة" وكلامهم عن النفير العام كذب

المستشار معتز خفاجي

توك شو14-8-2023 | 10:11

قال المستشار معتز خفاجى، رئيس محكمة أمن الدولة العليا، والرئيس السابق لدائرة الإرهاب في محكمة الجنايات، بدأنا العمل في معهد أمناء الشرطة بعد معرفة خطة اغتيالي، وفي أول جلسة قمت بإثبات ما فعله المتهمون من شغب في محضر وطالبت بإرجاعهم إلى محبسهم.

وأضاف خلال حواره ببرنامج "الشاهد" المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، ويقدمه الإعلامي الدكتور محمد الباز: "قلتلهم القضية هنظرها بمظهرها، وطلبت إثبات ما فعلوه من شغب في محضر، وأمرت بإرجاعهم إلى محبسهم، هنا المحامين لقوا إن مفيش فايدة واشتغلت الجلسات واحدة تلو الأخرى".

وتابع: "الجماعة تجمعهم "صفارة" وكلامهم عن النفير العام كذب، وكنت أتعامل معهم بالعقل حتى أنهي عملي، وبعد الاستماع لأقوالهم، وإعطائهم المساحة الكاملة، وذلك لأن المتهم إن استراح لقاضيه سيكون عنده المساحة الكافية للتحدث"، مرددا: "كنت بقول للمتهم لو عايز تقول حاجة هسمعك بكل اللي تقوله".

ويعد برنامج "الشاهد" الذى يذاع على شاشة "إكسترا نيوز" أول تعاون إعلامي بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والدكتور محمد الباز، ويرأس تحرير البرنامج الكاتب الصحفي حازم عادل ويخرجه أحمد داغر، إعداد كلا من البدري جلال ومحمد عاشور .

Dr.Randa
Dr.Radwa