الإثنين 13 مايو 2024

أول تعليق من هنا الزاهد على أنباء انفصالها عن أحمد فهمي

هنا الزاهد

فن14-8-2023 | 12:35

محمد تمساح

أثارت شائعة انفصال الفنانة هنا الزاهد عن زوجها أحمد فهمي جدل واسع خلال الساعات الماضية، حيث انتشرت بشكل واسع عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت هنا الزاهد على هذه الشائعات فى برنامج على راديو نجوم إف أم قائلة : لا التفت لمثل هذه الشائعات ولا ارد عليها كل ما يشغلنى عملى ومهنتى وردود فعل الجمهور بعد كل عمل أقدمه ولا انظر لمثل هذه الشائعات. واشارت هنا الزاهد : أنا أحب الحياة والطاقة الإيجابية ولا انظر إلى من يصدر لى طاقة سلبية.

ويعرض حاليا لهنا مسلسل"سيب وأنا أسيب"الذي يذاع عبر احدى المنصات الإلكترونية. مسلسل "سيب وأنا اسيب" بطولة هنا الزاهد، أحمد صلاح السعدني، ومحمد جمعة، ومحمود البزاوي، وعارفة عبد الرسول، وأحمد سلطان، وآية سماحة، وساندي، ودنيا سامي، ومحمود السيسي، ويارا جبران، وكارلوس عازار، وهنادي مهنا، وتأليف رنا أبوالريش وإخراج وائل إحسان. تدور أحداث مسلسل "سيب وأنا اسيب " في إطار اجتماعي كوميدي، حول مصممة موضة وأزياء وناشطة على السوشال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة على وجه السرعة إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها ولكنها تجد نفسها في العديد من المشكلات.

Dr.Radwa
Egypt Air