الخميس 2 مايو 2024

«الناس مشتاقة تشوفني».. سمية الخشاب تعبر عن سعادتها بنجاح اغنية "أركب علي الموجة"

سمية الخشاب

فن14-8-2023 | 12:36

محمد تمساح

عبرت الفنانة سمية الخشاب عن سعادتها بنجاح كليباتها الغنائية "أركب على الموجة"، الذي طرحته مؤخرا وحقق مشاهدات عالية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقالت سمية الخشاب في لقائها مع برنامج "شو في ما في" المذاع عبر قناة عمان: "كان نفسي أعمل أغنية تكون مختلفة وجديدة وصيفية ولذيذة، والمخرج إبرام نشأت رشح لي أغنية عملتها فرقة جديدة اسمها الباور العالي، والمنتج بلال صبري متبنيها، وهو من شجعني على سماع أغنية أركب على الموجة وتصويرها بطريقة الفيديو كليب".

وأضافت : "فرقة الباور العالي شاطرين جدا وأفكارهم حلوة، وكلامهم بسيط يشبه كلام الناس في الشارع، مع شوية مصطلحات بيقولوها الولاد اليومين دول". واوضحت سمية الخشاب أنها فوجئت برد الفعل على الفيديو الدعائي الذي نشرته للأغنية قائلة: "صورت فيديو دعائي عندي في البيت بعيد عن الكليب، ونزلته على "تيك توك" وفوجئت بعدد المشاهدات في أول ساعة، كل ثانية 10 آلاف مشاهدة، وأول يوم دخل على مليون مشاهدة ، وخلال 3 أيام كان مجموع المشاهدات على مواقع التواصل تخطى 13 مليون، وسعيدة إن الناس كانت مشتاقة تشوفني".

وأشارت : "فوجئت بعمل فيديوهات على الأغنية، وحتى الأولاد اللي بيصوروا معايا في مسلسل أرواح خفية عملوا فيديوهات ونشروها على TikTok". على جانب آخر، تنشغل سمية الخشاب في تصوير مسلسل "أرواح خفية" مع المخرج إبرام نشأت، وتقدم فيه دور مدرسة ويشارك فيه عدد كبير من الأطفال ويتحدث عن القدرات غير العادية.

Dr.Randa
Dr.Radwa