الثلاثاء 30 ابريل 2024

ننشر ملخص كتاب «أنا والنجوم» للكاتب الصحفي زياد فايد

غلاف الكتاب

ثقافة14-8-2023 | 19:26

عبدالرحمن عبيد

يعد كتاب "أنا والنجوم.. أسرار وحكايات وخافيا" للكاتب الصحفي والمُعد التلفزيوني زياد فايد، أحدث كتاباته، وقد صدر أوائل هذا العام، عن دار أطلس للنشر والتوزيع.

 ويعرض المؤلف مواقف إنسانية لنحو 50 نجم ونجمة في عالم السينما والغناء والسياسة وعَلاقتهم بالسُّلطة ورجال الأعمال، وستفاجئك سطور تحمل عناوين مثيرة للجدل منها: "سر المرأة العارية في حجرة نجم الكوميديا، الرائحة الكريهة في شقة الموسيقار الشهير، الملحن الكفيف الحاصل على الاسطوانة البلاتينية ومات معدمًا، الممثلة التي توجت ملكةً بدون عرش، المسكوت عنه في حياة الفنانة الشابة،  نظرية المؤامرة في مشوار المطربة الكبيرة، المطرب الذى كان أيقونة الثورة، شتائم عبر التليفون من الفنانة الشهيرة جدًا، أكثر الفنانين ثراءً، جريمة قيثارة الغناء، لماذا أهداني الهضبة عُلبة بسكويت؟".

واقرأ داخل الكتاب: صفعة على وجه النجمة السينمائية، فنان أسقطه هوس الشهرة، محمد صبحي الجوكر، الشاعر المحظوظ، فؤاد المهندس وواقعه الفسيخ والمرأة الأخرى، نادية مصطفى وأركان فؤاد وأزمة سكن، المُعِد التليفزيوني ابن البطة السوداء، الليثي أنقذني من علقة موت، ذكرياتي مع أحمد ذكي"، وحكايات أُخرى صاغها برشاقة مؤلف الكتاب مع نجوم ومشاهير الفن في مصر.    

Dr.Randa
Dr.Radwa