الخميس 2 مايو 2024

كارمن بصيص تعود للسينما المصرية بـ«حدوتة الأيام الباقية»

كارمن بصيص

فن15-8-2023 | 13:02

أحمد نيازى الشريف

تخوض الفنانة اللبنانية كارمن بصيص، ثانى تجاربها السينمائية بفيلم "حدوتة الأيام الباقية"  في مصر، والذى أنطلق تصويره مؤخراً، ليعيدها الفيلم للسينما المصرية ، بعدما قدمت أولى تجاربها السينمائية في فيلم "العارف" مع النجم أحمد عز، والذى تم عرضه في العام قبل الماضى والذى حقق نجاحاً كبيراً حين عرضه.


ويضم فيلم "حدوتة الأيام الباقية"  بطولة أحمد حاتم والفنانة كارمن بصيص، مريم الخشت، سماح أنور، حنان سليمان، أحمد ماجد، سامى مغاورى، وهو من تأليف محمد صادق، وإخراج ماندو العدل، وتدور أحداث العمل في إطار من الرومانسية والخيال العلمى.

وفي سياق آخر، حصلت الفنانة كارمن بصيص على جائزة أفضل ممثلة من المهرجان القومى للسينما المصرية في دورته ال 24 والذى أقيم في 5 مايو عام 2022م، عن دورها فى فيلم العارف.

 وقالت بصيص بعد حصولها على تلك الجائزة: "مصر تعنى لى كثيراً، ومنذ بدأ مشوارى الفنى تلقيت دعما جماهيريا كبيراً فى مصر، فكانت مصر طاقة إيجابية لى، وأفتخر بهذه الجائزة خصوصاً أنها من مهرجان عريق، وسبق أن حصل على نجوم ونجمات كبار على جوائزه".

يذكر أن كارمن بصيص ظهرت للمرة الأولى في مصر خلال مسلسل "نكدب لو قلنا ما بنحبش" مع النجمة يسرا،  وبعد سنوات عادت للمشاركة في مسلسل "الزيبق" مع النجم كريم عبد العزيز عام 2017، وقدمت فى العام التالى "ليالى أوجينى" مع ظافر العابدين وأمينة خليل وإنجى المقدم.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa