السبت 18 مايو 2024

ضربة موجعة لتجار الكيف.. ضبط 19 كيلو حشيش وهيروين بحوزة 7 أشخاص قبل ترويجها

المتهم و بحوزته المضبوطات

الجريمة15-8-2023 | 13:27

مصطفى يونس

وجهت مباحث المخدرات بالقاهرة ضربة موجعة لتجار الكيف ومروجى السموم عقب ضبط ١٩ كيلو حشيش وهيروين بحوزة ٧ متهمين قبل توزيعها على زبائنهم باماكن متفرقة بالقاهرة.. تم إخطار اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة الذى احالهم للنيابة للتحقيق 


كان اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة قد تلقى إخطارا من اللواء حسام حنفى مدير مباحث المخدرات بشن حملات مكثفة على تجار الكيف ومروجى السموم باماكن متفرقة بالقاهرة.. أشرف على الحملات مدير الإدارة وشارك فيها العميد وائل عرفان وكيل الإدارة والعقيد حسن البنا والمقدم محمد المعداوى والرائد أحمد فؤاد وتم 
ضبط (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة قسم شرطة الزاوية).. وبحوزته (كمية من مخدر الهيروين وزنت 1 كيلو جرام – سلاح أبيض).
كما تم ضبط (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة قسم شرطة المطرية).. وبحوزته (كمية من مخدر الهيروين وزنت 1,5 كيلو جرام).
كما تم ضبط (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة قسم شرطة الشروق ).. وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش وزنت 6,200 كيلو جرام – سلاح أبيض).
كما تم ضبط (شخصين) بدائرة قسم شرطة الشروق .. وبحوزتهما (كمية من مخدر الحشيش وزنت 1 كيلو جرام).
كما تم ضبط (شخصين) بدائرة قسم شرطة بدر .. وبحوزتهما (كمية من مخدر الحشيش وزنت 2,500 كيلو جرام).
كما تم ضبط (شخصين لأحدهما معلومات جنائية) بدائرة قسم شرطة عين شمس.. وبحوزتهما (كمية من مخدر الهيروين وزنت050,2 كيلو جرام - كمية من مخدر الحشيش وزنت 6,800 كيلو جرام – ميزان حساس).
بمواجهة المتهمين أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الإتجار.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.