الجمعة 17 مايو 2024

بعد انتقادات فيلم مرعى البريمو.. محمود سعد يدافع عن محمد هنيدي

محمود سعد

فن16-8-2023 | 12:05

أحمد نيازى الشريف

جاء الإعلامي محمود سعد، مدافعاً عن الفنان محمد هنيدي بعد تعرضه لانتقادات بسبب فيلمه الأخير "مرعي البريمو" والذي وصفه البعض بأنه نهاية هنيدي الفنية.

وقال محمود سعد في "لايف" له على حسابه بموقع Facebook " الفيلم اتعرض مكملش ساعتين والناس قالت وفاة هنيدي الفنية، هو مين من أصحاب الأعمال الناجحة في كل المجالات متعرضش للفشل، أي حد أنجز في حياته وعمل حاجة 50 مرة هتلاقي أن 10 بس المنورين اوي ومؤثرين ودة هيبقى عدد كويس".

وتابع محمود سعد " كبار الفنانين والمبدعين في كل المجالات في الطب والسياسة والإعلام هتلاقي حاجات عادية وحاجات منورة وحاجات مش كويسة، وهنيدي أنا فاكر السنة اللي فاتت اواللي قبلها كان عامل إعلان كنت بحب اشوفه كانه مسلسل وهو انسان طيب وجدع ومبيهاجمش حد وانا شوفت بداياته في فيلم الهروب وافلام مع عادل إمام وكان لسة صغير وهو حاول يعمل افلام حلوة.

وفيلم مرعي البريمو، يُشارك في بطولته مع محمد هنيدي عدد كبير من الفنانين، منهم غادة عادل، وعلاء مرسي، ومصطفى أبوسريع ومحمد محمود، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد. وتدور أحداث فيلم مرعى البريمو في إطار كوميدي، حول "مرعي البريمو"، الذي يعمل في تجارة البطيخ، حيث يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة من خلال عمله.