الخميس 2 مايو 2024

نجوى فؤاد تكشف تفاصيل إجرائها عملية جراحيه خطيرة.. وحقيقة ارتدائها الحجاب

نجوي فؤاد

فن16-8-2023 | 22:10

مها الشيخ

كشفت الفنانة نجوى فؤاد، أنها أجرت عملية "القطنية"، في ظهرها خلال الأيام الماضية، موضحة أن أنباء اعتزالها الفن ليس له أساس من الصحة.

 

وتابعت نجوى فؤاد خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «تفاصيل» الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، عبر فضائية «صدى البلد 2»: «معتزلتش الفن خالص أنا لسه موجودة بس ظروفي الصحية هي اللي منعتني من الشغل، ويا ريت ألبس الحجاب أنا أتمنى أعمل ده».

 

وأشارت نجوى فؤاد، إلى أنه عرض عليها عدة أعمال فنية حيث طلب منها أحد المنتجين العمل في مسلسل رمضان الماضي، ولكنها اعتذرت والمنتج أحمد السبكي وشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المشاركة في عمل فني ولكنها رفضت بسبب ظروفها الصحية.

 

واستكملت نجوى فؤاد: «فيفي عبده اتطمنت عليا خلال فترة مرضي وأنا كمان اتطمنت عليها الفترة اللي فاتت لما كانت تعبانة، احنا أصدقاء من زمان أوي وكنا بنلتقي خلال الشغل وبعدين هي تعزمنى على الغداء أو أنا أعزمها وبنسأل على بعض هي ست طيبة وجدعه وجميلة أوي وبحبها أوي وبتدافع عن الناس ومش بتحب تجيب سيرة حد».

 

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والاثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للسادة المشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية. 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa