الإثنين 13 مايو 2024

جامعة المنيا: وفد من "التخطيط" يتابع المشروعات التعليمية والمستشفيات الجامعية

جامعة المنيا

محافظات17-8-2023 | 11:32

دار الهلال

تابع وفد من وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية برئاسة المشرف على قطاع التنمية البشرية والاجتماعية بالوزارة الدكتور محمد المغربي، ميدانيا المشروعات الاستثمارية القائمة بقطاع التعليم والمستشفيات الجامعية بجامعة المنيا.

وذكرت الجامعة - في بيان اليوم الخميس - أن الوفد تفقد المشروعات الإنشائية بالقطاع التعليمي، بالمبنى الجديد لكلية دار العلوم، ومبنى ملحق الكلية، والمستشفى الجامعي الجديد ثلاثي الأجنحة، وملحق العمليات الملحق به، إلى جانب قيام الوفد بزيارة تفقدية لجامعة المنيا الأهلية بمدينة المنيا الجديدة.

من جانبه، استعرض رئيس جامعة المنيا الدكتور عصام فرحات المشروعات القائمة بالجامعة لخدمة العملية التعليمية والقطاع الصحي، والخطط المستقبلية لها ودراسة توفير الدعم المالي للمشروعات المتوقع تنفيذها على مراحل خلال السنوات القادمة، وتعزيز الجهود والدعم المالي من قبل الوزارة لإنشاء مبنى إسكان طلابي جديد وتطوير المباني التعليمية بكليات طب الأسنان والهندسة والعلوم.
بدوره، أشاد الوفد بمجهودات الجامعة في ضوء ما واجهته من صعوبات وتحديات، لتكثيف العمل وإنهاء المشروعات، مثمنين التعاون المثمر بين الوزارة والجامعة بما يحقق رؤية الدولة المصرية لتطوير ملف التعليم العالي وما شهده من طفرة كبيرة خلال الأعوام القليلة الماضية.

Dr.Radwa
Egypt Air