الثلاثاء 14 مايو 2024

منذر رياحنة يكشف تفاصيل مشاركته في فيلم «العميل صفر»| خاص

منذر رياحنة

فن17-8-2023 | 18:45

ياسمين محمد

كشف الفنان منذر رياحنة، عن تفاصيل دوره في فيلم «العميل صفر»، بطولة الفنان أكرم حسني، الذي يعرض حاليا في جميع دور العرض، كما حسم مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل «جعفر العمدة».

منذز رياحنة يكشف تفاصيل دوره في فيلم «العميل صفر»


قال منذر رياحنة، في تصريح خاص لـ«دار الهلال»:«أجسد دور شخص اسمه الدقاق، يمر بصراعات لطيفة وكوميدية، وفي صراع لطيف وكوميدي جوة قصة الفيلم».

كما عبر عن سعادته بجربته في فيلم «العميل صفر» قائلًا:«سعيد بتجربة فيلم العميل صفر، مبسوط العمل مع كل طقم الفيلم، وإن شاء الجمهور يشوف حاجة مختلفة».

فيلم «العميل صفر» بطولة أكرم حسني وبيومي فؤاد وأسماء أبواليزيد ومصطفى غريب ومنذر رياحنة والنجمة السعودية الشابة فاطمة البنوي وفيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي. الفيلم فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبدالله، ومن إنتاج لؤي عبدالله وإخراج كريم العدل.

منذر رياحنة يحسم مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل «جعفر العمدة»


أما عن مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل «جعفر العمدة»، قال:«لسة منتظر مسار العمل هيروح فين، وقتها احسم مشاركتي في الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة».

مسلسل «جعفر العمدة 1» بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومي فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق.

Dr.Radwa
Egypt Air