الثلاثاء 18 يونيو 2024

الأهلي يجدد اتصالاته بحارس الزمالك الدولي لضمه رسميًّا

4-10-2017 | 16:28

 

جدد مسؤولو النادي الأهلي، في خطوة سريعة، اليوم الأربعاء، اتصالاتهم السرية مع أحمد الشناوي حارس الفريق الأول بنادي الزمالك، لضمه إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشف مصدر داخل القلعة الحمراء أن رئيس النادي المهندس محمود طاهر، يسعى بشكل شخصي إلى إنهاء التفاوض مع الشناوي، إذ كلف أحد وكلاء اللاعبين المقربين إليه بجس نبض الحارس الدولي، والتأكيد أنه سوف يتحمل قيمة الشرط الجزائي البالغة 2 مليون دولار في عقده مع الزمالك.

ويرغب رئيس الأهلي في ضم الشناوي بعد تراجع مستوى شريف إكرامي، والأخطاء التي ارتكبها في مباريات البطولة الإفريقية، كما يسعى إلى إنهاء التفاوض مع الحارس الدولي قبل الانتخابات المقرر لها نهاية نوفمبر المقبل، ليكون ورقة انتخابية.

وسبق أن تحمل طاهر فارق راتب المدير الفني حسام البدري من جيبه الخاص، حيث يحصل المدير الفني على 200 ألف جنيه شهريًّا من رئيس النادي بصفة شخصية، بينما يحصل على باقي راتبه من خزينة النادي.

ووعد رئيس الأهلي بمعاملة الشناوي معاملة نجوم الفئة الأولى في النادي، ومنحه مقابلًا ماديًّا يتساوى مع النجوم الكبار في الفريق الأحمر، وبعض الامتيازات الأخرى، خصوصًا في الإعلانات، لتعويضه ماليًّا بالشكل الأمثل.

ويرى الكثيرون أن قيمة الشرط الجزائي في عقد الشناوي ليست أزمة لمحمود طاهر.

جدير بالذكر أن إكرامى قد تسبب في عدد كبير من الأخطاء التي ترتب عليها تلقي الأهلى عددًا من الأهداف خلال مبارتي الترجي والنجم الساحلي الأخيرتين بالبطولة الإفريقية، مما دفع مسؤولي الأهلى إلى التفكير في بديل مميز للحارس الأهلاوي.