الخميس 2 مايو 2024

أشرف عبد الغفور يكشف سر خروجه من عباءة الفتى الرومانسي

أشرف عبد الغفور

فن18-8-2023 | 17:01

محمد تمساح

تحدث الفنان أشرف عبد الغفور، عن بدايته الفنية، ودور الفنان رشوان توفيق في تقديمه بشكل مختلف بعيدا عن أدواره في بداية مشواره الفني.


وقال أشرف عبد الغفور، خلال لقاء تليفزيوني، أنه تم  حصره في أدوار الفتى الرومانسي الطيب في بدايته الفنية  بسبب ملامح وجهه، معلقًا: «أنا من البداية كنت خايف من وضعي في قالب دور الرومانسي الهادي بسبب ملامح وجهي، وأذكر أن زميلي العزيز رشوان توفيق كان مخرج في التلفزيون وكان عنده برنامج يشبه المحكمة وعن الجريمة وهو أول واحد أعطاني دور الشرير وكان التويست في حياتي أني أعمل هذا الدور».

وأضاف: «وبعد مراحل في حياتي دخلت في هذه الأدوار ودور الشرير دايما مركب وفي إمكانية أن الواحد يغوص في أعماق الشخصية ويطلع منها حاجة، لأن الخير واضح لكن دور الشر مختلف عن شخصيتي وأنا حبيت دايما أقدم شخصيات مختلفة عن أشرف عبد الغفور».

وأكد عبد الغفور، أن الكثير من الفنانين يتعرضون للظلم بسبب وضعهم في دور محدد لذا عليهم أن يرفضوا هذا الأمر قائلا: «الممثل بيتظلم أحيانا بوضعه في أدوار معينة، لكن لازم الفنان يتدرب على امتى يقول لأ حتى لو قعد في البيت كتير، وخاصة أن لأ في مهنتنا أحيانا تكلفتها باهظة».

 

يذكر أن آخر أعمال أشرف عبد الغفور، مشاركته في مسلسل "رشيد" الذي عرض في رمضان 2023، من بطولة ريهام عبد الغفور ومحمد ممدوح، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح.

Dr.Randa
Dr.Radwa