الأحد 5 مايو 2024

أمينة خليل: «عجبني الكوميدي وحابة أكمل به»| خاص

أمينة خليل

فن19-8-2023 | 19:34

رحاب العوضي - تصوير: محمد عدلي

كشفت الفنانة أمينة خليل، عن كواليس تعاونها مع الفنان محمد ممدوح الشهير بـ« تايسون»، أثناء حضورها العرض الخاص لفيلم وش في وش.

وفي لقاء خاص مع «دار الهلال»: «قالت : تايسون دائمًا بيخلي الممثل اللي قدامه يظهر أفضل ما عنده، وتفكيرنا متناسق جدا في اختيار الأعمال وقلبه أبيض أوي وبحب أتعاون معه دائمًا، وكواليس العمل كانت كوميدية جدا لأن من بين فريق العمل بيومي فؤاد و محمود الليثي، وسعيدة جدا بالمشاركة دي».

وتابعت حديثها عن مشاركتها في الهرشة السابعة و وش في وش أنمها ليسوا من اختيارها، و كونها قدمت عملين تباعًا يناقشوا نفس القضية، أنها ترى أنهم رغم ذلك مختلفين كليًا لأن أحدهم دراما بحته والأخر كوميدي جدا ».

واستطردت أن أصعب ما واجهها في الفيلم هو أنها تكون جادة ولا تضحك لكي تستطيع استكمال مشاهدها، وذلك لكثرة الكوميديا بالكواليس التي تجمعها بفريق عمل الفيلم».

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي لايت، داخل شقة زوجية يجتمع بالصدفة فيها عائلتا الزوج والزوجة مختلفتا الثقافة، وتحدث بينهما العديد من المشكلات، ونرى خلالها ما يحدث داخل الشقة في ليلة واحدة.

«وش في وش »بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، بيومي فؤاد، محمد شاهين، أنوشكا، أسماء جلال، محمود الليثي، أحمد خالد صالح، سامي مغاوري، خالد كمال، سلوى محمد علي، دنيا سامي، من إخراج وليد الحلفاوي.