الأربعاء 29 مايو 2024

فتح باب الترشيح لـ«النساء في الأخبار» بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا

4-10-2017 | 19:30

أعلن برنامج «النساء في الأخبار»، التابع للمنظمة الدولية للصحف وناشري الأنباء (وان-إيفرا) عن فتح باب الترشيح للسنة الثالثة من البرنامج في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتبحث (وان-إيفرا) عن صحافيات لديهن إمكانيات عالية من مصر، الأردن، لبنان وفلسطين، خاصة اللواتي يعملن لصالح وسائل إعلامية مكتوبة ورقمية للمشاركة في برنامجها الرائد في مجال تطوير القيادات.

يعمل البرنامج مع المؤسسات الإعلامية والصحافيات العاملات لصالحها لتخطي الهوة الجندرية في الإدارة والمناصب الإدارية العليا، كما يهدف إلى تمكين الإعلاميات في المناصب الإدارية المتوسطة والعليا، من خلال تزويدهن بالمهارات المهنية والمعرفة والاتجاهات اللازمة للتقدم في مسيرتهن المهنية.

ويؤمن البرنامج للمشتركات شبكات الدعم التي يحتجن إليها لتولي مهام قيادية متقدمة داخل مؤسساتهن الإعلامية، ويعمل مع مؤسساتهن لخلق بيئة ملائمة لتتمكن النساء الواعدات من التقدم، ويجري البرنامج من ديسمبر 2017 حتى يونيو 2018.

وعلى الصحافيات المهتمات بالمشاركة تحميل استمارة الترشيح على الرابط التالي  womeninnews.org/ar/join وتعبئتها وإرسالها على البريد الإلكتروني  [email protected]والمهلة النهائية لتقديم طلبات المشاركة هي 31 أكتوبر 2017.