الخميس 16 مايو 2024

بشرط نظافة الأظافر.. صينية تحصل على راتب 4000 دولار شهريًا

لعبة ماجونغ

الهلال لايت 21-8-2023 | 14:00

إيمان علي

في العقد الرابع من عمرها، استطاعت سيدة صينية أن تحقق شهرة واسعة بعد حصولها على وظيفة براتب 30 ألف يوان صيني، مقابل المشاركة في لعب ماجونغ مباشرة عبر الإنترنت.

وبحسب تقرير لموقع "ساوث شاينا مورنينغ بوست" الإلكتروني، فإن المرأة التي تبلغ 48 عامًا، باتت تحصل شهريًا على 4200 دولار أمريكي، لوظيفة مضيفة لبث مباشر على الإنترنت للعبة ماجونغ الصينية الشهيرة.

والماجونغ لعبة تعتمد على قطع أشبه بالبلاط وتُلعب بين 4 لاعبين، يبدأ كل منهم بـ 13 بلاطة ثم يتناوبون في سحب ورمي البلاط حتى يكملوا يدًا قانونية، تتألف من أربع تجميعات أو مجموعات وزوج واحد يُعرف بالعين.

وذكرت السيدة "وانغ" أنها كانت تعمل سابقًا بوظيفة مكتبية، ولكنها وجدت الإعلان عن هذه الوظيفة مثيرًا للانتباه.

إذ ذكر الإعلان أن المضيف لا يحتاج لأن يشعر بالقلق من مظهره الخارجي، لكون أنه لن يظهر أبدًا أمام الكاميرا، ومع ذلك، سوف يتمكن الجمهور من رؤية اليدين أثناء اللعب، لذا من المفضل أن يكون للمتقدمين "أيدي جميلة" وأظافر نظيفة وجميلة طوال الوقت.

بالإضافة إلى التفوق في لعبة الماجونغ، يحتاج المضيف إلى صوت جميل، وأن يكون قادرًا على الغناء وأن يكون لديه مهارات حوارية قوية، إذ سيحتاج للتفاعل بشكل متكرر مع مستخدمي الإنترنت للمساعدة في جذب الزوار إلى الموقع الإلكتروني للعبة.

وفيما لم يتم ذكر ساعات العمل، إلا أن معظم مضيفي الألعاب يعملون حوالي ست ساعات يوميًا، بمتوسط 26 يومًا في الشهر.