الثلاثاء 18 يونيو 2024

محافظ بني سويف يبحث احتياجات وحدات المجمع الصناعي بمنطقة بياض العرب

جانب من الاجتماع

محافظات21-8-2023 | 21:45

دار الهلال

  بحث الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، مع مستثمري مجمع الصناعات المتوسطة والصغيرة بمنطقة بياض العرب، المعوقات والمشكلات التي تواجه أصحاب وحدات المجمع وتوفير الحلول اللازمة لها.


جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده اليوم  بحضور محمد سليم نائب رئيس هيئة التنمية الصناعية وحسن محمود مدير شركة التنمية الصناعية وأحمد سعد مدير منطقة بياض العرب الصناعية وسلمى فتحي مدير مكتب خدمة المستثمرين، ومسؤولى شركات المرافق بالمحافظة.


وأكد المحافظ حسب بيان صادر عن المحافظة اليوم ، أن الهدف من الاجتماع مناقشة المشكلات والمعوقات التي تواجه أصحاب المشروعات بالمجمع في مجال البنية الأساسية، وفي وجود المختصين والجهات ذات الصلة، لمناقشة كافة التفاصيل والمعوقات والمتطلبات اللازمة، مثمناً التعاون بين المحافظة وأجهزة وهيئات وزارة الصناعة للدفع بقطاع الاستثمار،ضمن خطة الدولة في هذا الجانب، مشيرا إلى حرصه على حل المشكلات التي تواجه المستثمرين.


تناول الاجتماع عرض المشكلات التي تواجه المستثمرين وأصحاب المشروعات بالمجمع الصناعي، خاصة في مجالات وخدمات المياه والصرف والكهرباء والاتصالات والإنترنت،وتمثل عائقاً أمام تشغيل وحدات المجمع بكامل طاقته،حيث طرح المستثمرون وأصحاب الوحدات الصناعية بعض الاحتياجات والمطالب الخاصة بالمرافق وتذليل المعوقات والإجراءات الخاصة في هذا الجانب.


وكلف المحافظ مسؤولى شركات المرافق بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة من هيئة التنمية الصناعية ومكتب خدمة المستثمرين والمنطقة الصناعية بالمحافظة،لسرعة وضع الحلول والإجراءات الكفيلة بتذليل معوقات استكمال باقى الخدمات بالمجمع الذي تم إنشاؤه ضمن عدد من المجمعات الصناعية التي وجه بإنشائها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في عدد من المحافظات لدعم وتطوير قطاع المشروعات الصغيرة.