السبت 21 سبتمبر 2024

سقوط 11 تاجر مخدرات بحوزتهم هيروين وآيس وأسلحة بالقاهرة

متهمين

الجريمة22-8-2023 | 12:35

مصطفى يونس

شنت مباحث المخدرات بالقاهرة حملات مكبرة على تجار المخدرات ومروجى السموم بجميع المناطق، تم ضبط ١١ تاجر مخدرات بحوزتهم هيروين وحشيش وآيس، وتم إخطار اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة الذى أحال المتهمين للنيابة للتحقيق.

كان اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة قد تلقى إخطارًا من اللواء حسام حنفى مدير مباحث المخدرات بشن حملات مكثفة على تجار الكيف ومروجى السموم بأماكن متفرقة بالقاهرة.. قاد الحملات مدير الإدارة وشارك فيها العميد وائل عرفان وكيل الإدارة والعقيد حسن البنا والمقدم محمد المعداوى والرائد أحمد فؤاد وتمكنت من ضبط (أحد الأشخاص - مقيم بمحافظة الجيزة).. وبحوزته (كمية من مخدر الهيدرو – سلاح أبيض).


كما تم ضبط (4 أشخاص"لثلاثة منهم معلومات جنائية" - مقيمون بدائرة قسم شرطة حلوان).. وبحوزتهم (كمية من مخدر الهيروين - بندقية خرطوش - فرد خرطوش وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة- سلاح أبيض).


كما تم ضبط (3 سيدات "لإحداهن معلومات جنائية").. وبحوزتهم (كميه من مخدر الآيس- كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس).


كما تم ضبط (شخصين- مقيمان بمحافظتى القاهرة وأسيوط).. وبحوزتهما (كمية من مخدر الحشيش- فرد خرطوش وطلقتين لذات العيار).


كما تم ضبط (شخصين "لأحدهما معلومات جنائية" - مقيمان بدائرة قسم شرطة المرج).. وبحوزتهما (2 فرد خرطوش وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة- كمية من مخدر الهيروين وزنت 1,100 كيلو جرام - ميزان حساس- سيارة ودراجة نارية).


كما تم ضبط (أحد الأشخاص  - مقيم بدائرة قسم شرطة الشرابية) ، وبحوزته (كمية من مخدر الآيس وزنت كيلو جرام  - كمية من مخدر الحشيش - هاتف محمول) 
وبمواجهة المتهمين أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الإتجار والأسلحة النارية والبيضاء بقصد الدفاع والمبالغ المالية من متحصلات بيع المواد المخدرة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.