الأحد 5 مايو 2024

راموس على ردار جالاتا سراي

راموس

ملاعب الهلال23-8-2023 | 16:48

معتز خليل

أوضحت تقارير إسبانية، أن نادي جالاتا سراي يقترب من التعاقد مع سيرجيو راموس لتدعيم خط دفاعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

وانتهي عقد سيرجيو راموس مع باريس سان جيرمان في يونيو الماضي، والآن لاعبًا حرًا، ورفض العديد من العروض السعودية والأمريكية، لرغبته في الاستمرار داخل أوروبا.

أعلنت صحيفة "آس" الإسبانية، أن بعد إحباط انتقاله إلى بشكتاش، سينضم راموس إلى عملاق تركي آخر، وهو جالطة سراي، بعد رفضه راتب 23 مليون يورو سنويًا من السعودية، بسبب زوجته بيلار روبيو التي لا تفضل العيش هناك.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن في الوقت الحالي، لا يوجد خيار متاح لقائد ريال مدريد جالطة سراي، والذي ينافس على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، في حاله الفوز أمام  فريق مولدي النرويجي.

النادي التركي يرغب في ضم راموس من أجل إضافة الخبرة الأكبر للفريق، الذي يستهدف التأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، خاصة بعد ابتعاده عن المنافسات الأوروبية خلال السنوات الماضية.

رينيه راموس شقيق ووكيل سيرجيو، يطلب 15 مليون يورو راتب لمدة عامين، بينما النادي التركي يعرض 10 ملايين فقط، لكن المفاوضات مستمرة بين الطرفين، وتسير بطريقة جيدة بينهما.


وأشارت التقارير إلى أن ماورو إيكاردي مهاجم جالطة سراي، الذي زامل راموس في باريس سان جيرمان، يحاول إقناع الإسباني بالانضمام إلى الفريق.