الأربعاء 8 مايو 2024

على الهواء.. مراسل رومانسي يقطع نشرة الأخبار ويطلب يد زميلته المذيعة| فيديو

كورنيليا نيكلسون

الهلال لايت 24-8-2023 | 20:56

إيمان علي

في موقف غريب ورومانسي في نفس الوقت، أقد رجل على طلب الزواج من صديقته المذيعة التليفزيونية أمام جمهورها مباشرة على الهواء، حينما كانت تقدم نشرة الأخبار المسائية.

وفي مقطع فيديو، ظهرت مذيعة الأخبار في قناة WRCB التابعة لشبكة NBC، كورنيليا نيكلسون وهي تقرأ الأخبار، قبل أن يفاجئها زميلها المراسل رايلي ناجل ويقاطعها حاملًا باقة من الورد الأحمر، وخاتمًا ماسيًا ليطلب يدها على الهواء.

وفي عرض الزواج، تقدم لها بالقول جاثيًا على ركبتيه: "بما أننا تعارفنا من خلال العمل في الأخبار، أظن أنه من المناسب أن أسألك من هذا الموقع، وعلى الهواء مباشرة، أمام الملايين من المشاهدين: كورنيليا نيكلسون، هل تقبلين الزواج بي؟".

وفي تصريح إلى القناة، نشرت مضمونه مجلة "بيبول"، كشف ناجل أن الثنائي التقيا للمرة الأولى في مونتانا، منذ ما يقرب من الأربع سنوات، أثناء العمل في محطة إخبارية مختلفة، ومنذ ذلك الحين شعر بالانجذاب إلى كورنيليا.

ووصف خطيبته بالموهوبة، خاصة في الأخبار، واعتبر أن وجودها شكل أحد أهم الأسباب وراء ظهوره في مجال الإعلام، لأنها تحثه على تقديم أداء أفضل.

أما في مقطع من نشرة إخبارية لاحقة، أشار ناجل إلى أنه قبل التقدم بطلب الخطوبة على الهواء كان زملاؤه يصفونه بالمراسل الرومانسي، ليصدمه زميله الآخر وهو يمسح دمعه متأثرًا بالحدث الغرامي.. أوضح أن كورنيليا كانت تشعر بشيء غريب يحدث في الاستوديو، لكنها لم تكن تتوقع الذي جرى.

وفي تعليقها على منشورها عبر تيك توك، قالت نيكلسون: "لا أزال في حيرة من أمري، رايلي ناجل أنا متحمسة جدًا لمستقبلنا معًا".


Egypt Air