الأحد 19 مايو 2024

بعد انتشاره في الفترة الأخيرة.. الشذوذ قنبلة تهدد استقرار المجتمعات

5-10-2017 | 11:26

بعد انتشار حفلات الشذوذ الجنسي الجماعية، في الفترة الأخيرة، أصبحت الظاهرة تمثل خطرا كبيرا، يواجه المجتمع المصري، ويهدد بكارثة أخلاقية قد تصيب الأسرة المصرية، بسبب الثقافة الخاطئة التي يحاول البعض نشرها بين الشباب، ونستعرض لكم خلال التقرير التالي، أبرز الحوادث التي حدثت مؤخرا بسبب الشذوذ الجنسي.

 

عجوز شبرا الخيمة

 

في يوليو الماضي، شهدت مدينة شبرا الخيمة، جريمة قتل بشعة، حيث أقدم شاب على قتل رجل في العقد الرابع من عمره، لطلب الأخير ممارسة الشذوذ الجنسي معه.

 

تلقى اللواء سعيد شلبي مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد محمد عبد الهادي رئيس فرع البحث الجنائي، يفيد العثور على جثة "روماني.س"، 45 عاما، داخل شقته بنطاق قسم أول شبرا الخيمة، وبها عدة طعنات نافذة.

 

بإجراء التحريات بمعرفة المقدم أحمد عصر رئيس المباحث، تبين أن المجني عليه اعتاد ممارسة الشذوذ الجنسي عن طريق اصطياده ضحاياه من على أحد المقاهي بجوار سكنه وعرض الأموال عليهم مقابل ممارسة العلاقة غير الشرعية، وعندما حاول استدراج شاب يدعى "عبد الله. م "، 18 عاما، داخل شقته بحجة التسلية والسهر وعرض عليه ممارسة الشذوذ، رفض بشدة، ونشبت مشاجرة بينهما قام على إثرها المتهم بطعن المجني عليه عدة طعنات نافذة فأردته قتيلا في الحال.

 

وتمكن النقيب محمد أبو سريع، والنقيب أحمد عادل، معاونا المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهة اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة، تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

 

تاجر السويس

 

قررت النيابة العامة بالسويس، بإشراف المحامي العام لنيابات السويس، إحالة المتهمين بقتل تاجر داخل فندق بوسط مدينة السويس، بعد علاقة شاذة معه إلى المحاكمة أمام محكمة جنايات السويس.

 

كانت النيابة العامة بالسويس، رافقت رجال الأمن والمتهمين بقتل تاجر داخل فندق بوسط مدينة السويس أمام الكورنيش لتمثيل الجريمة.

 

وشهد الفندق، تورط كل من، "محمود . ع" و"محمد . ح" في قتل صديقهما التاجر 65 عاما، داخل غرفة الفندق، إثر علاقة شاذة وقاما بسرقة أمواله وتليفوناته.

 

وقال المتهم الأول "محمود . ع "، في التحقيقات، إن التاجر حجز غرفة بالفندق لإقامتي أنا وصديقي بعد قدومه إلى السويس، وبالفعل وصلت أنا وصديقي وأقمنا بالفندق، ثم قمنا ليلا بدخول غرفة التاجر وبدأنا في خلع ملابسنا.

 

وأضاف المتهم، أنني في البداية دخلت إلى الحمام وقمت بالاستحمام، وعندما خرجت قمت بخنقه ثم ضربه على رأسه بآلة حادة، وتصورنا أنه لن يموت وأنها مجرد ضربة.

 

وأشار المتهم محمود، أنني وصديقي كنا قد اتفقنا على أن نأخذ أمواله وتليفوناته وحتى لا يحاول اللحاق بنا، قمنا بتقييد قدمه ويديه لكى لا يستطيع وقتها أن يقوم بالإبلاغ عنا خوفا من فضح نوع علاقتنا الشاذة به.

 

وأكد المتهمان، أنهما فوجئا أنه قتل وأنهما علما بذلك قبل دقائق من قيام الشرطة بالقبض عليهما، وأنهما لم يتصورا أنه سيتم القبض عليهما بعد ساعات فقط من وقوع الجريمة.

 

واعترف المتهم، أنه كان على علاقة مع التاجر منذ 7 أعوام، وأنه يقوم بحجز غرفة طوال فترة العلاقة بالفندق.

 

 

قهوجي عابدين
 

أمرت نيابة قسم الجيزة برئاسة المستشار محمود عابدين، بالاستعلام عن حالة الطفل الذي تعرض لطعنة على يد قهوجي بعد رفضه ممارسة الشذوذ معه للاستماع لأقواله في الواقعة، كما أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم ياسر. ع. ع، في العقد الرابع هجر مقر إقامته بالمنوفية بعد مشاجرات بينه وزوجته وأهلها على خلفية إصابته بمرض الإيدز، وبعد أن طلقها نزح إلى القاهرة، وظل يبحث عن مسكن حتى يختبئ فيه من أي إنسان يعرف قصة مرضه، إلى أن وصل إلى منطقة أم المصريين بالجيزة، حيث أقام وعمل في مقهى شعبي بجوار المجمع الحكومي لفترة كبيرة.

 

وأضافت التحقيقات أن المتهم يتناول عقاقير وأدوية لرفع المناعة كي يقاوم مرضه، وفي الأونة الأخيرة امتنع عن تناولها ما إصابه باضطربات أدت إلى شعوره بالرغبة في ممارسة الجنس، وذات يوم اصطحب طفلا إلى غرفته وحاول اغتصابه، وعندما صرخ وقاومه سدد له طعنة حتى لا يفتضح أمره، بعد تقنين الإجراءات داهمت قوة المتهم وألقت القبض عليه.

 

عجوز مصر الجديدة
 

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية بإشراف المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام أمس الأربعاء، بحبس 3 شباب لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهم بقتل عجوز تربطهم به علاقة شذوذ في مصر الجديدة، كما أمرت بتشريح جثة المجني عليه والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

 

وكانت مباحث قسم شرطة مصر الجديدة تلقت بلاغًا بالعثور على جثة شخص داخل شقته بمصر الجديدة، وبالانتقال والفحص تبين أن المتوفى يدعى "سعيد.ح" 66 سنة - مهندس كهرباء، وتم العثور على جثته مسجاة بأرضية غرفة النوم، ومرتديا ملابسه كاملة، ومصاب بجرح طعني بمنطقة الرقبة، وآخر أعلى الصدر من الجهة اليسرى.

 

وكشفت التحقيقات أن المجني عليه كان مرتبطا بعلاقة شذوذ جنسي بأحد الأشخاص يدعى "مروان"، وأنه وراء ارتكاب الجريمة، وبتكثيف التحريات تبين أن المتهم اسمه الحقيقى "عبدالسلام.م" 26 سنة -عاطل، وقتل المجني عليه بالاشتراك مع كل من "أحمد.س" وشهرته "سعدون" 21 سنة -عاطل، و"عمر.م" 19 سنة- طالب.

 

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقر الأول بأنه والثاني يرتبطان بعلاقة شاذة مع المجني عليه مقابل مبالغ مالية، ونظرا لمروره بضائقة مالية وعلمه باحتفاظ المجني عليه بمبالغ مالية بالشقة سكنه خطط لسرقته بالإكراه، ومن أجل ذلك استعان بالمتهم الثاني والثالث وأحضر "سكينا"، وتوجه بصحبتهما لمسكن المجنى عليه بقصد ممارسة الفجور، وأثناء ذلك شلوا حركته وقيدوه وحال مقاومته لهما تعدوا عليه بالسلاح الأبيض محدثين إصابته التي أدت إلى وفاته، واستولوا على متعلقاته الشخصية وهي عبارة عن هاتفين محمول، و2 لاب توب، وأى باد) وفروا هاربين.

 

وبمواجهة المتهمين الثانى والثالث أيدا ما جاء بأقوال الأول.

 

 

خفير المعادي 

 

في يوليو الماضي بالمعادي ألقت الإدارة العامة لمباحث القاهرة القبض على خفير لاتهامه بقتل صديقه، بسبب رفضه إقامة علاقة جنسية معه، حيث سدد له طعنتين داخل شقة بمنطقة المعادى، وألقاه داخل برميل.

 

وكشفت التحقيقات الأولية أن مقاولا قام بتعيين خفير لحراسة الشقة لحين الانتهاء من أعمال التشطيب، وفي اليوم التالي عاد المقاول للشقة وفوجئ بانبعاث رائحة كريهة من داخلها وبسؤاله عن مصدرها انهار، واعترف أنه كان على علاقة جنسية مع رجل يبلغ من العمر 64 عاما، وفوجئ بحضوره للشقة وطلب منه ممارسة الرذيلة معه إلا أنه رفض، فتشاجرا وقام بطعنه بالسكين، فأرداه قتيلا.

 

تم القبض على المتهم وأمرت النيابة بحبسه.

 

طالب كفر الزيات

 

 مزق عامل جسد طالب لخلافات بينهما على ممارسة الشذوذ الجنسي بينهما. 

 

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء "حاتم عثمان"، مدير أمن الغربية، بلاغا من صبري عبد الحميد 45 سنة صاحب مصنع طوب بقرية النجارية، بمركز كفر الزيات بعثوره على جثة طفل داخل مصنع مهجور ملكه ممزقة بأداة حادة.

 

 تم تشكيل فريق بحث جنائي، قاده العميد خالد العرنوسي مدير المباحث الجنائية، والعقيد أسعد ذكير رئيس مباحث المديرية، وضباط مباحث مركز كفرالزيات وقوة من الشرطة السرية، وبالانتقال والمعاينة تبين أن الجثة للمدعو محمد أحمد خيرة 12 سنة طالب بالصف الثالث الابتدائي مقيم بذات القرية وبها 4 طعنات بالبطن والعنق وجرح بالرأس. 

 

تبين من تحريات الرائد محمد دراز رئيس مباحث كفرالزيات بعد المعاينة لمسرح الجريمة وفحص سلوكيات وعلاقات وخلافات المجني عليه وحصر وفحص المترددين على مكان الواقعة وتجنيد المصادر السرية للإمداد بالمعلومات توصلت الأجهزة الأمنية أن وراء ارتكاب الواقعة مصطفي الشرقاوي 15 سنة عامل ومقيم بعزبة يحيي والذى تربطه علاقه صداقه بالمجني عليه. 

 

بتقنين الإجراءات الأمنية وباستهداف محل إقامه المتهم تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأنه حال توجهه بصحبة المجني عليه إلى المصنع المهجور لممارسة الشذوذ الجنسي بالتبادل فيما بينهما والذي اعتاد عليهما منذ فترة عقب ذلك حدث خلاف بينهما قام على أثره بطعن المجني عليه بمطواة وتمزيق جسده ثم أعقبه بقذف رأسه بقطعة كبيرة من الحجارة قاصدا إزهاق روحه وعلل المتهم قيامه بذلك لحرص المجني عليه إصابته بجرح بمؤخرته لمنعه من محاولة التشهير به بين أصدقائه في محيط سكنه.