الإثنين 13 مايو 2024

نشاط الرئيس السيسي خلال أسبوع (فيديو)

الرئيس السيسي

توك شو25-8-2023 | 15:14

روان عبدالباقي

عرضت فضائية إكسترا نيوز، تقريرا بعنوان "نشاط الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال أسبوع"، موضحا النشاط المكثف للرئيس السيسي خلال الأسبوع الماضي والذي استهله بجولة تفقدية في الأكاديمية العسكرية المصرية، والتقى بالطلبة الملتحقين بالأكاديمية كما تفقد نادي الفروسية.

وأضاف التقرير أن الرئيس السيسي اطمأن على مستوى التدريب والتأهيل الخاص بالدورات المدنية بمختلف الوزارات بالتعاون مع الأكاديمية العسكرية، كما أكد خلال حديثه مع طلبة الأكاديمية الحرص على إيجاد حلول نهائية للأزمة الاقتصادية.

واجتمع الرئيس السيسي مع رئيس مجلس الوزراء، ورئيس جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة لعرض الأنشطة التي يقوم بها الجهاز لدعم المشروعات بكافة القطاعات التنموية حيث أكد الرئيس على مواصلة الجهود التي يقوم بها الجهاز.

كما اجتمع الرئيس السيسي مع رئيس مجلس الوزراء ووزير التربية والتعليم، ومدير الأكاديمية العسكرية الفنية لمتابعة منظومة تطوير التعليم، فضلا عن اجتماع آخر مع وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لمتابعة معدلات تنفيذ عدد من المشروعات.

واختتم التقرير باستقبال الرئيس السيسي وزير الخارجية الأردني بحضور وزير الخارجية سامح شكري لتناول مجمل العلاقات الوثيقة بين البلدين، كما ثمن الرئيس السيسي انضمام مصر لمجموعة بريكس.

 

Dr.Radwa
Egypt Air