الخميس 16 مايو 2024

حلمي طولان يوجه رسالة إلى «كوكا» و«الغزال» قبل مواجهة «الكونغو»

5-10-2017 | 12:16

أكد حلمي طولان نجم مصر والزمالك الأسبق، أن عمرو جمال وأحمد حسن كوكا قادران على ملء مركز رأس الحربة في منتخب مصر، في ظل استمرارهما مع الفراعنة خلال الفترة الماضية.


وقال “طولان” على الثنائي أن يثبت للجميع كفاءته بارتداء تيشرت منتخب مصر حال حصوله على فرصة المشاركة في مباراة الكونغو الأحد المقبل في تصفيات المونديال.


وأضاف “طولان” لـ " الهلال اليوم " أنه يجب على الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأرجنتيني هيكتتور كوبر التنويع الهجومي في المباريات المقبلة في ظل ثبات وقوة الدفاع المصري التي تبث الطمأنينة لدى الجميع.


وأوضح أن مباراة الكونغو ستكون صعبة في ظل الضغوط التي تقع على المنتخب والجهاز الفني واللاعبين ، أيا كانت نتيجة مواجهة غانا وأوغندا، حيث أن الفوز بالمباراة ضرورة أما للتأهل رسميا أو للاستمرار في المنافسة حتى الجولة الأخيرة من التصفيات .

 

وكان منتخبنا قد دخل معسكرا مغلقا بداية من الاثنين الماضي استعدادا لمواجهة الكونغو الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018.
 

يذكر أن المنتخب يحتل صدارة المجموعة الخامسة برصيد ٩ نقاط وخلفه أوغندا برصيد ٧ نقاط وغانا ثالثا برصيد ٥ نقاط، فيما يتذيل الكونغو المجموعة بنقطة وحيدة.