السبت 4 مايو 2024

خالد داغر: نجاح مي فاروق في السعودية يشجع المطربين المصريين

خالد داغر

فن26-8-2023 | 14:25

قال خالد داغر رئيس دار الأوبرا المصرية، إن تألق نجوم الغناء المصري في حفلات السعودية، أمرًا مفيدًا للفنانين والفن بشكل عام، كما أنه فرصة لخلق  تنافس قوي، مضيفًا: «كل ما كان المنافسون أقوياء استمتعنا بالمباراة».


وأعرب داغر، في لقائه مع الإعلامية سهير جودة عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»، عن سعادته بنجاح مي فاروق في حفلاتها بالسعودية، معقبًا: «مي نموذج جميل وصوتها عظيم، وكون وصول مي لهذا النجاح يعطي أمل للكثير من الناس، وهناك أصوات عظيمة تستطيع أن تصل إلى هذه المكانة». 


وأوضح رئيس الأوبرا، أن المال عنصر هام لصناعة الحدث من أجل الإنفاق عليه بشكل جيد، إلى جانب وجود فكر حقيقي يستطيع توجيه المال إلى المنطقة المحددة.


وأشار، إلى أن ما قام به الفنان محمد الحلو في حفله الأخير بالسعودية وتبديل إحدى كلمات أغنيته، شيء طبيعي، معلقًا: «احنا شعوب مجاملة بطبعها، وأنا مش شايف إن اللي عمله الحلو جريمة خالص، الجريمة هو إن الناس بتتخانق على الموضوع ده».

ونفى داغر، تفاوضه مع عمرو دياب وحماقي وتامر حسني على تقديم حفلات في مهرجان الموسيقى العربية، موضحًا أن مسرح الأوبرا غير مناسب لهم، قائلًا: «أنا حاولت قبل كده أتفاوض مع أحدهم ولكن هو مش شايف مكانه يكون هنا، وكان التفاوض على حفلة خاصة بالمناسبة».

واختتم: «بنحاول السنة دي إن ماجدة الرومي تكون موجودة في مهرجان الموسيقى العربية، واتفقنا مع أنغام وعمر خيرت بشكل كبير حتى الآن، وسينطلق مهرجان الموسيقى العربية يوم 20 أكتوبر المقبل»، مضيفًا: «مهرجان القلعة يحضره عدد من الفنانين، منهم؛ الفنان وليد توفيق، وفايا يونا غي اولى مشاركتهما في المهرجان، وهناك نجوم مصريين هاني شاكر، وعلي الحجار، ومدحت صالح، وسيمون ومصطفى حجاج، ومصطفى شوقي، وأحمد جمال».

 

Dr.Randa
Dr.Radwa