الخميس 16 مايو 2024

حلمى طولان: يوجه رسالة الى " كوكا والغزال " قبل مواجهة الكونغو

5-10-2017 | 12:26

أكد حلمى طولان نجم مصر والزمالك الأسبق أن عمرو جمال وأحمد حسن كوكا قادران على ملء مركز رأس الحربة فى منتخب مصر ظل استمرارهما مع الفراعنة خلال الفترة الماضية .

 واوضح طولان انه  على الثنائى  يثبت للجميع كفاءته بارتداء تيشرت منتخب مصر حال حصوله على فرصة المشاركة فى مباراة الكونغو الأحد المقبل فى تصفيات المونديال .

وقال طولان ل " الهلال اليوم " أنه يجب على الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة الارجنتينى هيكتتور كوبر التنويع الهجومي فى المباريات المقبلة فى ظل ثبات وقوة الدفاع المصرى التى تبث الطمأنينة لدى الجميع.

وأضاف أن مباراة الكونغو ستكون صعبة فى ظل الضغوط التى تقع على المنتخب جهاز فنى ولاعبين ، أيا كانت نتيجة مواجهة غانا واوغندا حيث أن الفوز بالمباراة ضرورة أما للتأهل رسميا أو للاستمرار فى المنافسة حتى الجولة الأخيرة من التصفيات .

 

وكان منتخبنا قد دخل معسكرا مغلقا بداية من الاثنين اماضى أستعدادا لمواجهة الكونغو الأحد القبل ضمن منافسات الجولة الخامسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018.

 

يذكر أن المنتخب يحتل صدارة المجموعة الخامسة برصيد ٩ نقاط وخلفه أوغندا برصيد ٧ نقاط وغانا ثالثا برصيد ٥ نقاط، فيما يتذيل الكونغو المجموعة بنقطة وحيدة.