الأحد 2 يونيو 2024

عامل ومبلط يسرقان 39 ألف جنيه من شركة عقارية

5-10-2017 | 13:08

نجحت الأجهزة الأمنية في كشف غموض سرقة مقر شركة للاستثمار و التنمية العقارية بمنطقة الجيزة وتبين أن عامل بالشركة اتفق مع مبلط على ارتكاب  الواقعة  واستولوا على 39 ألف جنيه وبعض الأجهزة. وتمكنت مباحث الجيزة بإشراف اللواء هشام العراقي مساعد الوزير لأمن الجيزة من ضبطهم واعترفوا بارتكاب الواقعة.

تلقى اللواء إبراهيم الديب مدير مباحث الجيزة بلاغا من مدير العلاقات ألعامة والأمن بشركة المملكة للاستثمار والتنمية العمرانيه بمنطقة جزيرة الدهب بالجيزة باكتشافه سرقة مبلغ 39 ألف جنيه و جهاز لاب توب و كاميرا ديجيتال وطبنجتين و25 طلقة من داخل مقر الشركة و لم يتهم أحدا بالسرقة.

تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وتبين أن أحمد عبد الرحمن 32 سنة عامل بالشركة و ياسر مخيمر 38 سنه مبلط وراء الواقعة.

وبأحد الأكمنة المعدة لهما تمكنت القوات من ضبطهما وبحوزة أحدهم طبنجة و 7 طلقات و47 قرصا مخدرا. وبمواجهتهما اعترف العامل أنه على علم بوجود مبالغ مالية وأجهزة الكترونيه بالشركة حيث استولى على مفتاح الشركة من أحد الموظفين خلسة واستخرج نسخة مصطنعه، واتفق مع المبلط على ارتكاب الواقعة. واعترف بحيازته للأقراص المخدرة بقصد التعاطي وبإرشادهما أمكن ضبط 13 ألف جنيه.