الخميس 23 مايو 2024

محافظ أسيوط يؤكد دعمه وتذليل العقبات والتحديات أمام المستثمرين

محافظ أسيوط عصام سعد

محافظات28-8-2023 | 17:24

أكد محافظ أسيوط عصام سعد تقديم دعمه وتذليل العقبات والتحديات أمام المستثمرين والعمل على تقديم التيسيرات الممكنة وتقديم الحوافز وتحسين المرافق والخدمات بها؛ لتهيئة المناخ الجاذب لمزيد من الاستثمارات التي تسهم في توفير فرص عمل جديدة لأبناء المحافظة.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ اليوم الإثنين مدحت محمد حسن مدير عام إدارة الاستثمار بالمحافظة؛ لمناقشة ملف الاستثمار والمناطق الصناعية بالمحافظة والوقوف على بعض المشاكل التي تواجه المستثمرون وبحث الحلول لها ضمن خطط التنمية الشاملة والمستدامة وتنفيذ رؤية واستراتيجية مصر 2030.

واستعرض سعد المساحات وقطع الأراضي المستغلة وغير المستغلة والمصانع العاملة والمتعثرة بالمناطق الصناعية، فضلًا عن مناقشة آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي لمناطق صناعية بالمحافظة وما وصلت إليه مراحل العمل بمشروعي الصرف الصحي بالمناطق الصناعية ببني غالب في أسيوط، وعرب العوامر في أبنوب ودشلوط في ديروط.

ووجه بتوفير مطالب واحتياجات المستثمرين ووضع حلول لتلك المشاكل في أسرع وقت ممكن وفقًا للإمكانات المتاحة بالتنسيق مع الجهات المعنية في هذا الشأن، موضحًا ضرورة إنهاء أعمال توصيل المرافق للمناطق الصناعية وفقاً للخطة الموضوعة في أسرع وقت ممكن.