الخميس 9 مايو 2024

محافظ الغربية يسلم عددًا من المشروعات الصغيرة للأسر الأولى بالرعاية

محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي

محافظات28-8-2023 | 17:49

سلم محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، اليوم الإثنين، بالتعاون مع جمعية الأورمان عددا من المشروعات الصغيرة وأكشاك للحالات الأكثر احتياجا والأولى بالرعاية من أبناء المحافظة.

وأشاد المحافظ - وفقا لبيان - بجهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي وجمعية الأورمان ومؤسسة حياة كريمة، في تقديم الدعم والتعاون المستمر مع جهود الدولة من أجل توفير الحياة الكريمة لأهالينا بقرى الريف.

وسلم المحافظ 71 قرض حسن لصالح المشروعات متناهية الصغر قيمة القرض الواحد 30 ألف جنيه، كما تم تسليم 22 مشروعا لأكشاك تكلفة الواحد 40 ألف جنيه، مؤكدا أن المبادرة الرئاسية حياة كريمة مستمرة في تنفيذ فعالياتها وأنشطتها داخل قرى المرحلة الأولى والثانية من أجل توفير الخدمات والبرامج التوعوية والتنموية ضمن خطة المبادرة لتنمية وبناء الإنسان وتمكينه اقتصاديا.

تأتي فعاليات اليوم تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية وتماشيا مع بروتوكول التعاون الذي جرى توقيعه بين مؤسسة حياة كريمة وجمعية الأورمان بهدف تنسيق وتوحيد الجهود بين كيانات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي لتنفيذ استراتيجية الدولة التنموية ودعم التمكين الاقتصادي للفئات الأكثر احتياجا والأولى بالرعاية لتخفيف العبء عنهم.

 

Dr.Radwa
Egypt Air