الأربعاء 8 مايو 2024

عفاف مصطفي تفجر مفاجأة جديدة بشان الحالة الصحية لزعيم عادل إمام.. خاص

الفنانة عفاف مصطفي

فن28-8-2023 | 21:02

ياسمين محمد - تصوير محمد أشرف

كشفت الفنانة عفاف مصطفي عن الحالة الصحية لزعيم عادل إمام، مشيرة، أنه يتمتع بصحة جيدة، ويخرج على فترات متباعدة، وذلك بعد بوستها الأخير عن رغبتها في رؤية الزعيم عادل إمام، ولكن لم تستطيع التواصل مع أسرته بالتحديد نجله رامي.

عفاف مصطفي تكشف الحالة الصحية لزعيم عادل إمام


قالت الفنانة عفاف مصطفي خلال لقائها مع «دار الهلال»:«الزعيم عادل إمام،رمز مصر وهو اه ملكنا وملك جمهوره بس أهله حابين يبقى في خصوصية شوية، هو صحته كويسة وبيلعب رياضة ، ويخرج على فترات متباعدة، أن شاء الله هنشوفه قريب في عمل فني».

وأضافت:« لم يتواصل معي حتي الان أحد من أسرته، ولكن في شخص مهم أوي وتقيل، قالي يخليني اقابله وأقعد معه ولكن في الوقت المناسب، لازم يحدودا معاد معايا، أستاذ عادل إمام هو اللي قال الكلام».

عفاف مصطفي توجه رسالة عتاب إلي أسرة الزعيم عادل إمام


الجدير بالذكر أن الفنانة عفاف مصطفي وجهت رسالة عتاب إلى المخرج رامي إمام نجل عادل إمام، على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك، قائلة: "زعلانة من رامي إمام.. بعتاله الرسالة الأخيرة دي على الواتساب ضمن العديد قبل كده،أنا الوحيدة القادرة على إضحاك الفنان عادل إمام، وهذا الأمر أخبرها به الزعيم بنفسه، عندما كنت بتواصل معه تليفونيا كان يضحك كثيرا، ويكون سعيدا لمجرد سماع صوتي،دلوقتي حضرتك يا أستاذ رامي الوحيد اللي تقدر تحسم طلبي المتكرر».

Egypt Air