الأحد 28 ابريل 2024

غرائب.. تعرفي على أغرب عادات اتيكيت تناول الطعام حول العالم

اغرب عادات تناول الطعام

سيدتي29-8-2023 | 00:31

بسمة أبوبكر

تختلف عادات الشعوب العربية والغربية، في تناول الطعام ، فإذا كنتي تشاهدين دراما الدول المختلفة، فمن المحتمل أنكِ لاحظتي أن اتيكيت تناول الطعام مرتبط بثقافة وتقاليد كل شعب .

وفي السطور التالية، نستعرض لكِ أغرب عادات تناول الطعام حول العالم:

1) الاكل بصوت في آسيا

يبدو الأمر دائمًا غريبًا وغير مهذب عندما يأكل شخص ما بصوت عالٍ أثناء العشاء ولكن في آسيا ، يعد الالتهام مجاملة كبيرة للطاهي. بهذه الطريقة تخبره أنك تستمتع بالطعام حقًا ويعتقد الآسيويون أيضًا أن الاكل بصوت يحسن مذاق الطعام.

2) الأكل مع عيدان تناول الطعام في اليابان

في اليابان ، يأكل الناس في الغالب كل شيء باستخدام عيدان تناول الطعام ، بما في ذلك المكرونة والأرز. هل تعلم أن الناس في اليابان فقط يستخدمون 25 مليار عيدان طعام خشبية؟ ليس جيدًا للبيئة بجانب ذلك ، هناك أيضًا المزيد من القواعد عندما يتعلق الأمر بتناول عيدان تناول الطعام في اليابان وعلى سبيل المثال ، لا يسمح لك باللعب بالعصي ويعد استخدام العصا في شيء آخر غير تناول الطعام أو لمس النهاية بإصبعك أمرًا محظورًا. يعتبر أيضًا من الوقاحة تمرير الطعام إلى أشخاص آخرين بمساعدة قطع العصي.

3) استنشاق الطعام في تنزانيا

في تنزانيا من الوقاحة أن تشم طعامك هذا يعني أن الطعام ليس جيدًا لكن حسنًا ، في تنزانيا عليك أن تبدأ في تناول الطعام على الفور.

4) عادات الأكل في الصين

في الصين ، لديهم أيضًا العديد من عادات الأكل التي لا نعرفها في هولندا المكرونة الطويلة هي رمز لحياة طويلة في الصين.

هذا هو السبب في أن قطع المكرونة يعني تقصير حياتك لا تفعل ذلك أيضًا ، لا توجه عيدان تناول الطعام أبدًا إلى شخص آخر على الطاولة ولا تقلب سمكة على طبقك أبدًا ، لأنها علامة على سوء الحظ وفقًا للصينيين.

5) البدء في تناول الطعام في كوريا الجنوبية

في كوريا الجنوبية ، لا تبدأ أبدًا في تناول الطعام ، ولكن بدلاً من ذلك تنتظر حتى يبدأ الشخص الأكبر سنًا في تناول الطعام وهذه علامة على الاحترام .

6) الأكل بيدك اليسرى في الهند

في الهند ، يأكل الناس بأيديهم ، ولكن فقط بيدهم اليمنى ينظر إلى اليد اليمنى على أنها اليد النظيفة وتستخدمها للأكل والتقاط الأشياء التي لا تعتبر متسخة .

7) الأكل بيديك في البرازيل

لا يأكل البرازيليون أي شيء بأيديهم ، وهذا يشمل البيتزا أو أجنحة الدجاج يأكلون كل شيء بسكين وشوكة ومع ذلك يسمح لك بالتقاط الطعام باستخدام منديل.

ويعتبر رفض الطعام في البرازيل أيضًا وقحًا لذا ، إذا لم تكن جائعًا ، فما عليك سوى اختلاق عذر عن الحساسية أو شيء من هذا القبيل. كما أن التجشؤ على الطاولة لا يحظى بالتقدير في البرازيل.

8) التحدث أثناء الأكل في بوليفيا

في بوليفيا ، لا يجوز الحديث عن العمل على مائدة الطعام ولا يجوز ذلك خاصة أثناء تجمع اجتماعي مثل عشاء في مكان آخر أو حفل زفاف وأثناء غداء أو عشاء متعلق بالعمل ، عليك دائمًا الانتظار حتى يبدأ الشخص الذي دعاك في الحديث عن الأعمال.

9) الأكل والشرب في روسيا

عندما تنتهي من زجاجة فودكا في روسيا ، عليك أن تضع الزجاجة الفارغة على الأرض يعتقد الروس أن الزجاجة الفارغة على الطاولة تعني سوء الحظ .

Dr.Randa
Dr.Radwa