السبت 11 مايو 2024

محافظ الغربية يوجه بأهمية تكثيف العمل بأنشطة «100 مليون شجرة»

محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي

محافظات29-8-2023 | 18:04

أكد محافظ الغربية، الدكتور طارق رحمي، أهمية تكثيف العمل بأنشطة المبادرة الرئاسية "100 مليون شجرة" وتوعية الطلاب لزراعة المزيد من الأشجار التي تعد أحد أهم عوامل مواجهة التغيرات المناخية من خلال زيادة المساحات الخضراء، مشيرًا إلى أهمية ترشيد الكهرباء داخل المؤسسات التابعة للجامعة من خلال تنفيذ عدد من الممارسات على رأسها فصل التيار عقب انتهاء العمل، والتوعوية بأساليب الترشيد.

وأشار المحافظ - خلال الاجتماع الدوري لمجلس جامعة طنطا بحضور الدكتور محمود ذكي رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، اليوم الثلاثاء، إلى الجهود المبذولة في تنفيذ المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية بالمحافظة، من تشكيل اللجان وبدء حملات التوعية تمهيدًا لتفعيل ورش العمل، بالإضافة إلى بحث سبل توطين أهداف التنمية المستدامة وأهمية مشاركة الجامعة في محاور الصحة، والتعليم، والسلامة والعدل والمساواة بين الجنسين.

وأشاد المحافظ بالتعاون والتنسيق المستمر بين محافظة الغربية وجامعة طنطا، الذي حقق نموذجًا رائدًا وغير مسبوق لتكامل مؤسسات الدولة من أجل تحقيق الأهداف الاستراتيجية وتنفيذ الخطط والبرامج للوصول إلى أفضل النتائج.

وقدم الدكتور طارق رحمي التهنئة لأعضاء مجلس الجامعة بمناسبة العام الدراسي الجديد، مثمنا جهود الجامعة في تنفيذ القوافل الطبية بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة.

وطالب بتكثيف جهود الجامعة خلال المرحلة المقبلة، في تنفيذ القوافل في قرى المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية، التي تنفذ في مراكز كفر الزيات، وقطور، وبسيون والمحلة الكبرى.

Dr.Radwa
Egypt Air