الأحد 12 مايو 2024

حزب مصر 2000: نرفض استعادة أجنحة جماعات وتنظيمات محظورة تحت أي مسمى

محمد غزال رئيس حزب مصر 2000

أخبار29-8-2023 | 20:46

متابعة لما يجري على الساحتين الداخلية والخارجية قال محمد غزال، رئيس حزب مصر 2000، إن الحزب يتابع ويحلل جميع على كافة الأصعدة والمستويات السياسية والإعلامية، تحليلًا دقيقًا لكل التفاصيل، وفي ضوء ذلك رصدنا ظهور بعض الأفراد أو الأبواق تُلمّح أو تُصرّح بدعوات تهدف لاستحضار أو استعادة وجوه أو أسماء تابعة لـ"الجماعة الإرهابية" مجددًا.

وتابع "غزال أنه من منطلق ذلك التحليل تمت ملاحظ استغلال بعض الأفراد أو الأبواق لإطلاق منصة الحوار الوطني لتكون بوابة لتحقيق مآرب أخرى، منها تقديم طلبات بالعفو عن أسماء معينة من السجناء الجنائيين وغيرها، وبين هذه الأسماء مَن ينتمون لـ"الجماعة الإرهابية"، استغلالًا لمبادرة العفو الرئاسي النبيلة؛ في تكثيف دعوات الإفراج عن سجناء محسوبين على جماعة مرفوضة بحكم الشعب.


وأكد "غزال" أن "حزب مصر 2000" حزب سياسي مصري يّحترم جميع الحقوق والحريات ويدعم ركائزها فيما يحافظ على السلم العام واستقرار البلاد، لذا فالحزب يرفض رفضًا قاطعًا شكًا وموضوعًا ما يثار حول استعادة أجنحة جماعات وتنظيمات محظورة ومرفوضة تحت مسميات الحقوق والحريات.

مضيفًا أن الحزب في الكثير من بياناته سبق ودعا عموم المصريين للحيطة والحذر من محاولات ضرب وحدة البلاد، والانتباه لتلك الأبواق والأفراد أصحاب المآرب الأخرى، لذا نجدد الدعوة لجميع أبناء الشعب المصري على ضرورة اليقظة حيال ما يحاك.
 
واختتم محمد غزال، رئيس حزب مصر 2000 وعضو تحالف الأحزاب المصرية، بأن حزب "مصر 2000" باعتباره جزءًا لا يتجزأ من النسيج المصري الذي وقف وشارك ورفض "جماعة الإخوان الإرهابية"، مستندًا على إرادة الشعب الذي أصدر قراره في 30 يونيو بأننا ندعو للاصطفاف ضد كل من يحاول المساس بسلامة مصر وشعبها.

Dr.Radwa
Egypt Air