الثلاثاء 30 ابريل 2024

«الأعلى للإعلام»: دراسات عليا بأكاديمية الفنون للصحفيين والإعلاميين

رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام كرم جبر

أخبار31-8-2023 | 13:12

دار الهلال

أعلن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ان رئيس المجلس كرم جبر تلقي خطابا من الدكتورة رانيا يحيى عميد المعهد العالي للنقد الفني لتيسير مهمة الراغبين من الصحفيين والإعلاميين للدراسة بالمعهد للحصول على دبلومة النقد الفني أو التذوق الفني كل حسب شهادته الجامعية ، وذلك للعام الجامعى 2023/2024 .

وأبدى رئيس المجلس ترحيبه بالدعوة والمساهمة فى نجاحها ، بما يخدم الزملاء الراغبين فى الدراسة ، علماً بأن آخر موعد للقبول بالمعهد يوم 14/9/2023.
وتضمنت شروط القبول فى قسم النقد النفي ، أن يكون المتقدم حاصلا على دررجة البكالوريوس أو الليسانس فى التخصص الذي تقدم اليه من أحدي المعاهد أو ما يعادلها من التخصص ذاته من أحد المعاهد او الكليات بالجامعات المصرية الاخري بتقدير عام (جيد) على الاقل ويلحق الطالب بالتخصص وفقا لمجال دراسته الجامعية الاوليس ولا يشترط السن فى المتقدم ، وتشمل التخصصات النقد الأدبي ، النقد التشكيلي، النقد السينمائي والتلفزيوني ، النقد الموسيقي، فلسفة الفن وعلومه .
كما يتضمن القبول أيضا فسم التذوق الفني ، ومن شروطه الحصول على مؤهل جامعي لإحدي درجتي البكالوريوس أو الليسانس من إحد الجامعات او المعاهد العليا او ما يعادلها بصرف النظر عن طبيعة التخصص فى الشهادة الجامعة او التقدير العام للتجاح .

Dr.Randa
Dr.Radwa