الجمعة 3 مايو 2024

موعد حفل حسين الجسمي ورحمة رياض في الكويت (فيديوكليب)

حسين الجسمي و رحمة رياض

فن31-8-2023 | 17:40

حسن أحمد

يستعد الفنان حسين الجسمي، والفنانة رحمة رياض، لإحياء حفل غنائى ضخم يوم 12 أكتوبر المقبل، وذلك ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر الغنائي 2023 ، والتي تقام في دولة الكويت.

حسين الجسمي

ومن جانبه حرص الفنان حسين الجسمي، على الترويج لهذا الحفل، حيث نشر الملصق الدعائي له، عبر صفحته على "انستجرام"، وظهر عليه برفقة الفنانة رحمة رياض، التي تشاركه الحفل وجاء التعليق الذي أرفقه الجسمي، على الملصق معبراً عن مدى حُبه وعشقه لجمهور دولة الكويت.." قلوبنا مشتاقة والحنين أكبر شيء لحبايبنا أهل الكويت الغالية .. نلتقي بمشاعر المحبة إن شاء الله يوم 12 أكتوبر 2023 على مسرح أرينا في مهرجان ليلة عمر".

الفنانة العراقية رحمة رياض

على جانب آخر طرح الفنان حسين الجسمي، مؤخراً أحدث أغنياته التي تحمل اسم "الوردة ارتاحت"، والأغنية من كلمات فزاع"، وألحان فايز السعيد، وتوزيع نور هاشم. أما الفنانة رحمة رياض، فطرحت أغنية بعنوان "صفحة جديدة" والتي جاءت ضمن أغاني ألبوم " أنا اليوم"، الأغنية من كلمات رامي العبود، ألحان علي صابر، توزيع محب الراوي.

رحمة رياض

فنانة عراقية ولدت لأبوين عراقيين، والدها هو الفنان عبد الرضا مزهر، والملقب فنياً باسم رياض أحمد، وشقيقتها هي مقدمة البرامج نعمة رياض، التحقت بالدراسة في صغرها في مدينة صلالة بسلطنة عمان ثم انتقلت لتعيش حالياً بين لبنان وقطر.

أحبت رحمة، الغناء منذ صغرها، ودرست أصول الغناء لتتمكن من تطوير صوتها وموهبتها وقد شجعها والدها الفنان رياض أحمد، على الغناء وبعد وفاته تابعت والدتها تشجيعها على الاستمرار في تطوير شخصيتها الفنية.

Dr.Randa
Dr.Radwa